close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة eToro للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتادولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

إيتورو
4.2
stars
تقييم 17
الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
Web, Mobile
FCA, ASIC, CySEC, MiFID
offices offices offices offices
withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal
deposit deposit deposit deposit deposit
أزواج العملات، الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات, عملات رقمية
نعم
$200
2007
نعم

كثيرًا ما يبحث المتداولون الجدد عن أكثر شركات الوساطة المالية مرونة في عالم التداول، والتي تملك أكثر وسائل التداول المتطورة التي تساندهم في اختيار أفضل استراتيجيات التداول، وخاصة توافر أدوات التداول مثل التداول الاجتماعي التي تمكنهم من نسخ التداول من متداول آخر والتي تدعى بخاصية التداول بالنسخ (Copy Trader) والتي تقلل نوعًا ما من شعور المتداولين بالذنب عند الخسارة، وهو ما يتوافر في شركة إيتورو. في هذا المقال نقدم نبذة عن الشركة بشيء من التفصيل ونقاط القوة والضعف.

نبذة تعريفية عن شركة إيتورو

تم إنشاء إيتورو عام 2007 تحت الاسم التجاري RetailFX. وبعد فترة غيرت اسمها إلى eToro. كانت بداية الشركة الأولى في السوق بمثابة مطور لتكنولوجيا التداول المالي. لكنها الآن واحدة من وسطاء التداول الاجتماعي الرائدين في العالم، وتمتلك الشركة الآن أكثر من 17 مليون مستخدم في أكثر من 140 دولة.

ازدهرت الشركة منذ طرحها عام 2018 لخيارات تداول العملات المشفرة، خاصة بعد الاستحواذ على شركة blockchain الهولندية Firmo ومطور تطبيقات العملات المشفرة البلجيكي Delta في عام 2019.
وفي عام 2018 بلغت قيمة الشركة السوقية 800 مليون دولار، حيث توضح أحدث التقديرات إلى أن قيمتها السوقية قد تضاعف ثلاث مرات إلى 2.5 مليار دولار. 

التراخيص والسمعة التجارية

تخضع eToro Europ لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). كما أن شركة eToro UK مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA). وتخضع eToro Australia Capital لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. (ASIC)

إن شركة eToro هي واحدة من الموقعين على توجيه الاتحاد الأوروبي لمكافحة غسيل الأموال (AML)، وتوجيه الأسواق في الأدوات المالية (MiFID).

الحسابات المتاحة

تقدم الشركة حساب تداول عادي – عند ايداع ٢٠٠ دولار فما فوق. ويمكن للمتداولين الوصول إلى حساب تجريبي مجاني يوجد به 100 ألف دولار من الأموال الافتراضية. ويمكنهم ممارسة استراتيجياتهم على منصات إيتورو من خلال هذا الحساب، حيث يمكنهم فتح وإغلاق الصفقات، وبناء محفظة افتراضية، وتطوير مهاراتهم في التداول والاستثمار دون أخطار.

تقدم أيضًا إيتورو حسابات إسلامية بما يتفق مع الشريعة الإسلامية ولفتح حساب مع منصة eToro يكون خالي من الفوائد الربوية يجب البدء بمبلغ ايداع 1000 دولار تقريبًا. ولا ننسى أنه يمكن التداول بدون رافعة على هذه المنصة الرائعة.

ما الذي يمكنني تداوله مع إيتورو؟

تُتيح منصة eToro للمُتداولين والمُستثمرين إمكانية تداول ما يزيد عن 2000 أصل مالي مختلف، على غرار الأسهم والعُملات الرقمية وصناديق الاستثمار المُتداولة والمؤشرات والعُملات والسلع، بحيث يُمكن الاستثمار في هذه الأصول سواء باستخدام رافعة مالية أو دونها، وبالتالي فإنها تُتيح لأي شخص تقريبًا إمكانية الوصول إلى خيارات الاستثمار على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

أدوات التداول

  • التداول الاجتماعي

شبكة التداول الاجتماعي مثل eToro هي عبارة عن منصات اضافت سمات جديدة لعالم التداول حيث تسمح للمتداولين بمراقبة سلوكيات التداول لأشخاص ومتداولين أخرين على نفس الشبكة، وتعد eToro من الشركات الرائدة في مجال التداول الاجتماعي.

  • محافظ استثمارية جاهزة بالفعل

تجمع محافظ eToro الاستثمارية (Smart Portfolios) العديد من الأصول أو الأشخاص معًا، استنادًا إلى موضوع أو استراتيجية مُحددة مسبقًا. تُقدم eToro المحافظ الذكية للاستثمار بحسب الموضوع، وتُركز على الأسواق المبتكرة، مثل تكنولوجيا الجيل الخامس وتكنولوجيا السحابة وغيرها الكثير.

  • خاصية التداول بالنسخ (CopyTrader)

على منصة eToro، يُمكن للمُستخدمين نسخ صفقات المُستثمرين الموهوبين وذوي الخبرة والمُحترفين من خلال سمة التداول بالنسخ.

الإيداع والسحب لدى إيتورو

تتم إجراءات الإيداع مع شركة إيتورو بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، يحتاج المتداول فقط إلى النقر فوق “إيداع الأموال” للوصول إلى مجموعة من طرق الإيداع. مع العلم أن كل طرق الإيداع ليست متاحة لجميع المتداولين، وتختلف حسب المكان الذي يعيش فيه. ومن طرق الإيداع المتوفرة لدى إيتورو، PayPal وSkrill وNETELLER وWeb Money والحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح الحساب هو 200 دولار فقط.

أما السحب، فيمكن إجراء عمليات السحب من خلال نفس طرق الإيداع، وتتم معالجة طلبات السحب في غضون يوم عمل واحد إذا كانت جميع المعلومات متوفرة. وتخضع عمليات السحب بعملات غير الدولار الأمريكي لرسوم التحويل.

إيجابيات وسلبيات شركة إيتورو

الإيجابياتالسلبيات
الموقع الالكتروني سهل التصفحقلة موارد البحث والتعليم
الموقع الالكتروني متعدد اللغاتهوامش عالية نسبيًا
مجتمع تداول اجتماعي نشطيتطلب نسخ التداول رصيدًا مرتفعًا
يوجد حساب إسلاميلا يوجد تداول آلي
جديرة بالثقة بفضل هيئاتها وتراخيصها التنظيميةالحد الأدنى لفتح الحساب مرتفع
برنامج المستثمر الجذاب 

ملخص تقييم شركة eToro

لا يمكن إنكار أن إيتورو هو وسيط راسخ منذ فترة طويلة. ومنصاته جذابة وسهلة الاستخدام. كما يعتبر وصولها إلى الأسواق منافسًا للغاية باستثناء الولايات المتحدة التي لا تتمتع إلا بإمكانية الوصول إلى العملات المشفرة دون حماية المستثمر. وكذلك تتطلب الأقسام البحثية والتعليمية مزيدًا من الاهتمام.

هل نوصي بالتداول عبر إيتورو؟

تعد إيتورو واحدة من أفضل الوسطاء الموجودين على الساحة وكذلك من أقدم وسطاء التداول، ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار تاريخ الوسيط أو عدد العملاء عاملاً أساسيًا في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس. كما أننا لا نتعامل مع إيتورو بشكل مباشر وليست ضمن الشركات التي نقوم بتوجيه العملاء لها. وللتعرف على الشركات الموثوقة من جانبنا

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

تجربتي كانت رائعة و أنصح الجميع بالتعامل معهم اذا يبغون يحصلون على عائد من استثماراتهم.

(5/5)

ما تضيعوا فلوسكم بتجارب فاشلة مع منصات تداول غير مضمونة ، ايتورو من أحسن المنصات.

(5/5)

ما حد بيقدر يحكم على الأداء إلا بالتجربة و تجربتي كانت جميلة معكم .. شكرا لكم على هذا الأداء .

(2/5)

في آخر فترة كانت خسارة غير متوقعة .. ولكن في البداية كانت الأرباح ممتازة لا أعلم ما السبب .

(4/5)

قمت بتجربة التداول قبل لادخل فيه بشكل رسمي عن طريق ايتورو باستخدام الحساب التجريبي ، أنصح بتجربتها

(5/5)

اللي شجعني أتداول معكم انو شركتكم موفرة نظام الحساب السلامي وهادا النوع من التداول قليل جدا يكون موجود على باقي المنصات .. كل الحب لكم .

(3/5)

كل الخدمات الي بتقدموها مميزة، بس لو يتم تحسين أداء خدمة العملاء وتواصلهم معنا بيكون أفضل.

(4/5)

كتير عجبني في شركتكم نظام التداول بالمبالغ القليلة .. لانو بساعد كتير أشخاص انهم يتداولوا من جميع الطبقات الاجتماعية .. موفقين ان شاءالله

(4/5)

خلال مشاهدتي لأرباح زميلتي في العمل تشجعت وخلتني أتداول معكم .. ما كنت متوقعة هيك أرباح وثقة منكم .

(5/5)

مش مصدقة كيف تغيرت حياتي بعد ما تداولت معكم .. صرت أعتمد ع حالي بفصل الله ثم بفضل قدراتكم .. ربنا يكرمكم ويقدركم .

(4/5)

كل الحب لشركتكم من عامليها والمدراء .. مبدعين ومميزين في اختياركم للصفقات .. ادارة ناجحة وأرباح مقبولة .. أنتم الأفصل في الأسواق

(4/5)

قمت بالتسجيل بالمنصة بكل سهولة و فريق الدعم متعاون جداً .. أنا متحمسة جدا لأن بدايتي ناجحة معكم .

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.