close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة FX GLOBAL
للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتداولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

اف اكس جلوبال
3.8
stars
تقييم 3
الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
Web, Mobile
CIF, CYSEC
offices
withdrawal
deposit deposit deposit
أزواج العملات, الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات
نعم
$250
2017
لا

التداول عبر الإنترنت أصبح الأكثر تفضيلًا وانتشارًا في الآونة الأخيرة. يبحث جميع المتداولين على أفضل شركات التداول والتي تكون آمنة وموثوقة لفتح حساب لديهم والتداول من خلالهم، كما يبحثون عن وسيط تداول يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت من خلال تطبيق سهل الاستخدام، ويمتلك أدوات تداول فعالة ومتطورة بالإضافة إلى منصات التداول التي يقدمها، لكي يساعدهم على تحقيق أهدافهم التداولية، وهو ما تقدمه شركة FX GLOBAL، وسوف نعرض أهم مميزات وعيوب الشركة بشئ من التفصيل خلال المقال التالي.

نبذة عن شركة FX GLOBAL

هي شركة وساطة مقرها قبرص، وهي على درجة عالية من المسؤلية الإجتماعية، وتتيح التداول على عدد من الأصول كالأسهم، الفوركس، السلع والمؤشرات، كما أنها تتيح استخدام منصات التداول الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم. وتتيح التداول أيضًا باستخدام الرافعة بحد أقصى 1:30 ولكن هناك استثناء للعملاء المحترفين ويمكنهم تقديم طلب لتصل الرافعة لديهم نسبة 1:100 بحد أقصى. وفروق أسعار 3 نقاط على اليورو دولار.

التراخيص والسمعة التجارية لشركة FX GLOBAL

شركة FX GLOBAL هي شركة مقرها قبرص، و G.C. FX GLOBAL CUSTOM CARE PERFORMANCE (hereafter FX Global) هو اسم العلامة التجارية لشركة Goldenburg Group Limited.

تلتزم الشركة بحماية أموال عملائها على أعلى مستوى وذلك وفقًا لتوجيهات الأسواق في الأدوات المالية (MiFID). كما أن شركة FX GLOBAL تخضع للمعايير التنظيمية الأكثر صرامة والصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). بالإضافة إلى أن شركة FX GLOBAL تعد شركة مرخصة ومنظمة تحت ترخيص CIF رقم 242/14.

الحسابات التي تتيحها شركة FX GLOBAL

تقدم الشركة حساب تداول عادي يبدأ التداول من خلاله عند ايداع 250 دولار فما فوق. ويمكن للمتداولين الوصول إلى حساب تجريبي محدود والذي يكون مجاني بحد أقصى 30 يوم ثم بعد ذلك يمكنك الترقية للحساب الحقيقي. وذلك لتمكن المتداولين وخاصة المتداولين الجدد من تجربة العمل عبر منصات التداول وإدخال الاوامر، كما تمكنهم من ممارسة استراتيجياتهم وخططهم التداولية لتحقيق أهدافهم.

حيث يمكنهم ممارسة التداول عبر الحساب التجريبي بداية من فتح وغلق الصفقات مرورًا ببناء محفظة تداول افتراضية نهاية بتطوير مهارات الأشخاص في التداول. ويمكنك من التداول باستخدام الرافعة والتي تكون نسبتها 1: 30 كحد أقصى.

ما الذي يمكنني تداوله مع FX GLOBAL؟

تقدم شركة FX GLOBAL خمس أنواع مختلفة من قطاعات التداول وهم:

  • الفوركس
  • السلع
  • المؤشرات
  • CFD
  • الأسهم

ويمكن الاستثمار في هذه الأصول عبر استخدام الرافعة المالية أو بدونها حسب تفضيلك الشخصي. وتتيح الشركة لمستخدمي منصتها إمكانية الوصول إلى خيارات الاستثمار على المدى القصير والمتوسط والطويل.

وعلى الرغم من أن أغلب المتداولين يفضلون التداول في قطاع واحد فقط عبر أداة معينة وملف تعريف عن أنفسهم، فإن الشركة تتيح لهم الجمع بين قطاعات التداول والأدوات المالية المختلفة، والشركة تسمح للمتداولين الإختيار حسب تفضيلاتهم وأهوائهم الشخصية.

الإيداع والسحب لدى FX GLOBAL

تتمإجراءات الإيداع مع شركة FX GLOBAL بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، وتتيح الشركة مجموعة من طرق الإيداع والتي تتمثل في التحويل المصرفي BANK WIRE TRANSFER أو الدفع بالبطاقة VISA CARD أو من خلال الدفع عبر الإنترنت TrustPay. يحتاج المتداول النقر فوق الخيار ذات الصلة لتنزيل التعليمات الخاصة بطريقة الدفع التي يريدها، ويتم توجيههم إلى واجهة الدفع. والحد للأدنى للإيداع هو 250 دولار.

أما السحب فإن الشركة تتيح السحب عبر التحويل المصرفي BANK WIRE TRANSFER فقط.

شركة FX GLOBAL لا تتقاضى أي عمولة على الإيداعات أو السحوبات الخاصة بالمتداولين. ولكن العميل يتحمل جميع رسوم الدفع والتحويل الخاصة بطرف ثالث، وتقوم الشركة بخصم تلك الرسوم من العميل. وفي حالة الإيداع يجب على العميل وضع الأموال في حسابه المصرفي أولًا ثم تحويلها من الحساب الخاص به إلى الحساب الخاص بالشركة.

إيجابيات وسلبيات شركة FX GLOBAL

الإيجابياتالسلبيات
الموقع الالكتروني سهل التصفحلا يوجد حساب إسلامي
جديرة بالثقة بفضل تراخيصها التنظيميةلا يوجد عدد كبير من الحسابات المتاحة
محتوى تعليمي جيدنسبة الرافعة المالية منخفضة 1:30، ولكبار العملاء والمحترفين 1:100 بحد أقصى
مجتمع تداول إجتماعي نشطيوم الأربعاء رسوم الإدارة تتضاعف 3 مرات
تتيح خمس أصول للتداولرسوم الصيانة مرتفعة (200 يورو)
 الحد الأدنى لفتح الحساب مرتفع
 الموقع الإلكتروني بلغتين فقط
 الحساب التجريبي محدود لمدة 30 يوم فقط

ملخص تقييم شركة FX GLOBAL

تعد شركة FX GLOBAL شركة مرخصة وموثوقة، كما أنها تتيح التداول عبر المنصات الأكثر شهرة واستخدام عالميًا بالإضافة إلى أنها تقدم عدد من الأصول للتداول عليها. ولكن يظهر أن الحسابات المتاحة محدودة وغير متنوعة كما يظهر أيضًا أن الرافعة المالية المتاحة لكافة العملاء غير قوية.

هل نوصي بالتداول عبر FX GLOBAL؟

تعد شركة FX GLOBAL من أفضل شركات التداول الموجودة في الوقت الحالى، ولكننا لا نتعامل مع هذه الشركة بشكل مباشر وليست ضمن الشركات التي نقوم بتوجيه العملاء لها. وللتعرف على الشركات الموثوقة من جانبنا.  

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

النتايج إلي حصلت عليها مقبولة نوعاً ما لكن كنت بفضل لو موجود تداول بالنسخ حتى أقدر استفيد أكتر

(4/5)

كنت أتمنى أقدر أستثمر معاكم لكن فلوسي أقل من الحد الأدني الموجود للاستثمار .. يا ريت تخفضوه و أقدر أستفيد معاكم زي غيري و أحقق أرباح. ربنا يبارك فيكم

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.