close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة Axia للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتداولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
MT5, Web, Mobile
FSA, CIF
offices
withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal
deposit deposit deposit deposit deposit
أزواج العملات, الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات
نعم
$500
2020
نعم

تنص رؤية شركة Axia Investment على تزويد العملاء بتجربة تداول فريدة تتسم بالمثالية والتكامل مع توافر أعلى مستويات الحماية والأمان. تمكنت الشركة من تحقيق تلك الرؤية بشكل فعلي من خلال الاعتماد على تكنولوجيا متقدمة تضمن تقديم تجربة تداول أسرع وأكثر تميزًا، فضلاً عن إتاحة خيارات عديدة فيما يتعلق بأنواع الحسابات والاعتماد على منصات رقمية يمكن للعملائها من خلالها الاستثمار في عدد لا محدود من الأدوات المالية المُدرجة في كبرى الأسواق حول العالم.

بينما نحن بصدد تقييم شركة Axia فلا بد من التطرق إلى الشق المتعلق بالتنظيم القانوني، وهي تُدرج ضمن فئة شركات التداول المرخصة والموثوقة، نظرًا لأنها تمارس نشاطها المالي بمقتضى ترخيص رسمي صادر عن سلطة الخدمات المالية في سيشل (FSA) والتي تعد من أكبر المراكز المالية على مستوى العالم. تضافرت تلك العوامل مجتمعة لتتحقق من خلالها المكانة الرفيعة التي تحظى بها الشركة اليوم والشعبية الكبيرة التي صارت تتمتع بها خلال زمن قياسي.

انواع حسابات التداول مع شركة Axia

تسعى شركة أكسيا إلى استقطاب القطاع الأكبر من المستثمرين وراغبي التداول وذلك من خلال إتاحة مساحة أكبر من الحرية وقدر أكبر من المرونة، يتمثل ذلك في خمسة أنواع مختلفة من حسابات التداول الحقيقي تتفاوت من حيث قيمة الحد الأدنى المقرر للإيداع الأول، تختلف من حيث الخصائص والمزايا لتلبي احتياجات الجميع من المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

يمكن تقييم شركة Axia بصورة أكثر وضوحًا وموضوعية من خلال استعراض حسابات التداول الخمسة المشار إليهم ومقومات تميز كل منها، التي يمكن إيجازها فيما يلي:

نوع الحسابالحد الأدنىفرق السعر للفوركسمستوى الإيقافأوجه الدعم
البرونزي500 دولار أمريكي1.8 نقطة40%خدمات الدعم الأساسية
الفضي5000 دولار أمريكي1.8 نقطة40%مدير حساب
الذهبي10.000 دولار أمريكي1 نقطة30%مدير حساب
البلاتينيوم50.000 دولار أمريكي0.7 نقطة20%مدير حساب مختص
الماسي250.000 دولار أمريكي0.4 نقطة20%مدير حساب مختص

ما هي منصات التداول المتاحة في Axia

تعد المنصة الرقمية لُب مُعاملات التداول والركيزة الأساسية التي تقوم عليها، نظرًا لأنها بوابة المتداول إلى أسواق المال والأداة التي يُجري المُعاملات بالكامل من خلالها. قد أظهرت المراجعات المنشورة بعنوان تجربتي مع Axia رضا قطاع كبير من المتداولين عن المنصات الرقمية المقدمة من الشركة.

تتيح شركة Axia للتداول ثلاثة أنواع مختلفة من المنصات، تعتمد جميعها على تكنولوجيا متقدمة لضمان سرعة تنفيذ الأوامر مما يضاعف القدرة على اقتناص الفرص وتحقيق الأرباح المرجوة، هذا إلى جانب العديد من خيارات الدعم ومقومات التميز المتوفرة في كل منهم.

  • منصة تداول MT5: هي منصة التداول الرائدة عالميًا والتي تحظى بشهرة واسعة ويعتمد عليها كبار محترفي التداول. تتيح المنصة للمستخدم كافة الأدوات اللازمة لإدارة صفقاته بصورة أكثر فاعلية، بما يشمل 30 مؤشرًا تقنيًا و24 رسمًا بيانيًا فضلًا عن عدد 9 من الأطر الزمنية.
  • أكسيا ويب تريد: تدعم المنصة مختلف أنظمة التشغيل مما يُمكن المتداول من الدخول إلى حسابه من خلال أي حاسوب. تعمل المنصة كذلك على إمداد المتداولين بآخر التحديثات المتعلقة بمعنويات السوق بشأن كل أصل من الأصول المتاحة للتداول، هذا إلى جانب التنبيهات وتوصيات التداول والتقويم الاقتصادي.
  • أكسيا تريد للهاتف الذكي: صُممت لتسمح بإجراء معاملات التداول بأي وقت وأي مكان، تدعم التطبيقات جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تتضمن حُزم الرسوم البيانية المتقدمة وتوصيات يومية وآليات إدارة المخاطر، هذا بخلاف العديد من المزايا الأخرى التي أضيفت لجعل التداول أكثر أمنًا وسهولة.

وسائل سحب وإيداع المال من منصة اكسيا

يمكن القول بأن وسائل سحب وإيداع الأموال المعتمدة من قبل شركة Axia Investments قليلة من حيث العدد، إلا أن ذلك لا ينفي أنها الوسائل الأكثر أمنًا على الإطلاق. كما أنها تحظى باعتراف دولي وهذا يتماشى مع رؤية وأهداف الشركة الساعية لاستهداف العملاء من مختلف القارات. تتمثل خيارات السحب والإيداع المتاحة من خلالها فيما يلي:

  • فيزا VISA
  • ماستركارد MasterCard
  • التحويل البنكي Bank Transfer

هل شركة Axia موثوقة؟

التساؤل حول مصداقية Axia وإن كانت شركة موثوقة هو سؤال مشروع تمامًا وهذا يسري على كافة الشركات المتواجدة على الساحة. فيما يخص شركة أكسيا على الوجه التحديد، يمكن القول بشكل مؤكد أنها واحدة من الشركات المُنظمة قانونيًا وتمارس نشاطها في إطار اللوائح والضوابط المتعارف عليها عالميًا بمجال تقديم الخدمات المالية.

أشرنا في صدارة تقييم شركة Axia إلى أنها حاصلة على ترخيص سلطة الخدمات المالية في سيشل (FSA) ومسجلة لديها تحت رقم SD034. تقر الشركة بشكل واضح وصريح بأنها ملتزمة التزامًا تامًا بمعايير الحماية المنصوص عليها من قبل تلك الجهة الرقابية. يأتي في صدارتها حماية أموال العملاء ويتحقق ذلك بالتعاون مع هيئات تنظيمية مستقلة تتولى فصل حسابات العملاء عن الحسابات الاستثمارية الخاصة بالشركة.

هل شركة أكسيا حائزة على جوائز تميز؟

نعم حازت شركة Axia Investments على عدة جوائز تميز خلال فترة نشاطها في أسواق المال، كان من أبرزها ما يلي:

  • وسيط العقود الأكثر ابتكارًا في دول مجلس التعاون الخليجي عام 2022
  • وسيط العقود الأسرع نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي عام 2022.
  • أفضل منصة تداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2021

هل تدعم شركة Axia المتداولين المبتدئين؟

تقدم شركة Axia للتداول خدمات الدعم لجميع الفئات وليس المبتدئين فقط، حيث تقدم مواد تعليمية متدرجة المستوى مخصصة لمساعدة المبتدئين لفهم واستيعاب آلية التداول وبناء الاستراتيجيات. الى جانب مواد أخرى صُممت لتُكسب المحترفين مزيدًا من الخبرة وتساعدهم على تطوير مهاراتهم، تشتمل المواد التعليمية ما يلي:

  • المقالات والتحليلات
  • دليل المبتدئين
  • دليل المحترفين
  • دليل العملات الرقمية

هل تتيح شركة AXIA حسابات تداول إسلامية؟

تمثل الحسابات الإسلامية أهمية قصوى بالنسبة للمتداولين بالمنطقة العربية لذا لابد من التطرق إليها عند تقييم شركة Axia Investments، ويُجاب هذا السؤال بـ”نعم” حيث أن الشركة تتيح حسابات تداول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. لا يتم فرض رسوم تبييت على الصفقات المُجراة من خلالها أو أي نوع من العمولات والفوائد الأخرى التي تشوبها شبهة الربا.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول عبر منصات Axia؟

يمكن لعملاء شركة أكسيا – من خلال أي من الحسابات – تداول عدد كبير من الأصول المالية بكبرى الأسواق المالية حول العالم، تنقسم تلك الأصول إلى الفئات التالية:

  • أزواج العملات (الفوركس)
  • تداول الأسهم
  • تداول السلع
  • تداول المؤشرات
  • عقود الفروقات (CFDs)

هل نوصي بالتداول مع أكسيا؟

تعتبر أكسيا واحدة من أكبر وسطاء الفوركس الرائدين في العالم. مراجعات العملاء على الإنترنت تجاهها إيجابية، ولذا فنحن نثق بقوة في أداء وكفاءة شركة أكسيا ونرشحها لعملائنا.

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

راضي جدا عن جميع خدماتكم الاستثمارية على أمل أستطيع الوصول الى التداول الذهبي

(3/5)

في البداية كان كل شيء رائع والأرباح ممتازة وفجأة خسرت أغلب أرباحي لكن الحمد لله حافظت على رأس المال,

(5/5)

من أكثر الوسطاء أمانة و احترافية بالعالم يا إخوان! أتداول معهم من 4 سنين, سحب الأرباح قانوني ولا يخفون أي تفاصيل ولا يحاولون يقنعوك بعمل أي عملية أو ايداعات إضافية.

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.