close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة exness للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتداولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

إكسنس
3.5
stars
تقييم 26
الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
MT4, MT5, Web, Mobile
BVIFSC،CySEC،FCA UK، FSCA ،SFSA، CBCS
offices
withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal
deposit deposit deposit deposit deposit
أزواج العملات، الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات, عملات رقمية
لا
$10
2008
نعم

تعتبر شركة تداول العملات والأسهم exness من وسطاء التداول الأكثر شعبية بين المتداولين، حيث توفر شركة التداول امكانية تداول الاسهم وتداول العملات، بالإضافة إلى تداول المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة من خلال منصات تداول تناسب كل المتداولين. في هذا المقال نقدم نبذة تعريفية عن الشركة ونقاط القوة والضعف، وهل شركة exness جديرة بثقتك؟

نبذة تعريفية عن شركة exness

تأسست شركة Exness سنة 2008 على يد مجموعة من الخبراء في مجال التداول وبحلول منتصف عام 2014 تجاوز حد التداول الشهري لعملاء الشركة حاجز الـ 180 مليار دولار أمريكي، وزادت أعداد الحسابات التي يتم فتحها شهريًا لتتجاوز 15.000 حساب، وحاليًا توفر الشركة إمكانية التداول على أكثر من 120 أداة مالية.

حصلت Exness في ديسمبر من العام 2011 على شهادة مطابقة المعايير الدولية ISO 9001:2008 والتي تختص بتنظيم التداول في حسابات الفوركس. وموقع الشركة مترجم لأكثر من 18 لغة كما أن الدعم يقدم للعملاء بحوالي 15 لغة مختلفة.

التراخيص والسمعة التجارية

شركة Exness مرخصة ومنظمة من قبل العديد من الهيئات الرقابية العالمية، حيث إنها مرخصة ومنظمة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية (CySEC)، وسلطة الرقابة المالية البريطانية (FCA UK)، وسلطة الرقابة المالية سيشيل (SFSA)، وﻫﻴﺌﺔ اﻟﺨﺪﻣﺎﺕ اﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺑﺠﺰﺭ اﻟﻌﺬﺭاء اﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺔ (BVIFSC)، وبنك كورا كاو المركزي وسينت مارتن (CBCS)، بالإضافة إلى هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا (FSCA).

ما الذي يمكنني تداوله مع Exness؟

توفر شركة Exness لعملائها فرصة الوصول إلى كبرى الأسواق العالمية عبر منصاتها، وتداول مجموعة من الأصول المالية والتي تنتمي إلى فئات، تجارة الفوركس، تداول الأسهم، تداول الذهب، تداول النفط وتداول العملات الرقمية.

يتم تداول 107 زوج من العملات، 81 سهم ومؤشر، سبع عملات مشفرة و12 نوع من المعادن والطاقة.

منصات التداول

تستخدم Exness المجموعة الكاملة من منصات التداول ومنها:  

MT4: من خلال هذه المنصة يمكن للمتداولين تجربة العديد من استراتيجيات التداول واستخدام تحليل فني قوي باستخدام 23 عنصر تحليلي و 30 مؤشر فني مدمج.

MT5: وتلك المنصة تتميز بنظام وضع التحوط في MT5، والذي يسمح للمتداولين بالحصول على مراكز متعددة لأداة تداول. يمكن للمتداولين الوصول إلى الرسوم البيانية دقيقة بدقيقة، ويمكن استخدام 21 إطار زمني في وقت واحد. علاوة على ذلك هناك تقويم اقتصادي مدمج به أحدث الأخبار والتنبؤات.

WebTerminal: من خلال تلك المنصة ستتمكن من الوصول إلى عروض الأسعار الفورية ومخططات الأسعار القابلة للتعديل والعديد من العناصر التحليلية.

التداول عبر الهاتف المحمول: يمكن للمستخدمين تداول أكثر من 200 أداة مالية على منصة المحمول التي تدعم MetaTrader. حيث يمكنهم إجراء عمليات إيداع وسحب فورية بدعم عند الطلب. ويمكن للمتداولين العمل بثقة أثناء تنقلهم باستخدام تطبيق Exness.

 الحسابات المتاحة

تقدم شركة Exness خمسة أنواع رئيسية من الحسابات:

الحساب القياسي: وهو متوفر على MT5 فقط، ويدعم هذا الحساب الشهير جميع أنواع المتداولين. الرافعة المالية متاحة حتى 1: 2000. لا توجد عمولة تداول.

حساب السنت: هذا الحساب متوفر على MT4 وMT5، وهو خيار جيد للمتداولين الجدد. ويتيح التداول بالعقود الصغيرة ويتم تقديم رافعة مالية غير محدودة، ولا يتم احتساب عمولة تداول.

 حساب ECN: (الحد الأدنى للإيداع 300 دولار) وهو مناسب للمتداولين المحترفين الذين يريدون التداول في الحالة التي لا يوجد فيها تضارب في المصالح بينهم وبين وسيطهم.

السبريد الخام: هذا الحساب متاح على MT4 وMT5. إنه يوفر فروق أسعار خام منخفضة وعمولة ثابتة منخفضة. الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار.

حساب الزيرو: يأتي بحد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار ورافعة مالية تصل إلى 1: 2000.

Pro: حساب تنفيذ فوري، مما يعني أنه سيتم تنفيذ الصفقة في غضون ثوان قليلة دون معالجة يدوية من قبل الإدارة المالية للوسيط.

الحساب التجريبي: واحد من أهم الحسابات التي توفرها الشركة لحديثي العهد في مجال التداول ويخافون من المخاطرة بأموالهم،كما توفر الشركة الحساب الإسلامي لمن يرغبون في التعامل وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية.

السحب والإيداع

توفر الشركة العديد من خيارات السحب والإيداع مثل بطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية، كما تدعم التحويلات البنكية والبنوك الإلكترونية مثل: Paysafe، Neteller، Skrill وSafetyPay.

شكل عام تكون سرعة معالجة الإيداع فورية، ولكن قد تستغرق سرعة السحب ما يصل إلى ثلاثة أيام. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع أي شيء من 3 دولارات إلى 50 دولار، اعتمادًا على طريقة الإيداع ونوع الحساب.

إيجابيات وسلبيات شركة exness

الإيجابياتالسلبيات
الموقع الالكتروني سهل التصفحلا توجد عروض ترويجية
توفر حماية لحسابات العملاءلا توجد عملاء من الولايات المتحدة
يوجد حساب تجريبي 
يوجد حساب إسلامي 
إتاحة خيار الرافعة المالية في تداول الأسهم، والفوركس، والسلع 
مجموعة واسعة من الأصول 
جديرة بالثقة بفضل هيئاتها وتراخيصها التنظيمية 

ملخص تقييم شركة exness

لا يمكن إنكار أن exness هو وسيط راسخ منذ فترة طويلة ويعتبر وصولها إلى الأسواق منافسا للغاية باستثناء الولايات المتحدة، وعلى الرغم من امتلاكها عدد كبير من الأصول وأوامر التداول إلا أنها لا تقدم عروض ترويجية.

هل نوصي بالتداول عبر exness؟

تعد exness واحدة من أفضل الوسطاء الموجودين على الساحة وكذلك من أقدم وسطاء التداول، ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار تاريخ الوسيط أو عدد العملاء عاملاً أساسيًا في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس. وعلى الرغم من المميزات التنافسية التي تقدمها شركة exness إلا أننا لا نتعامل معها بشكل مباشر. ويمكنكم التعرف على قائمة الشركات الموثوقة من خلال.

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

التداول مع اكسينس بكل راحة، المنصة وفرتلي التداول بكل الأسواق و العملات المشفرة ، و العقود مقابل الفروقات كمان، منصة شاملة الخدمات صراحة .

(4/5)

لقد اشتركت مع عدة شركات وكانت جميعها نصب واحتيال وتسحب فلوسك وعندها منصات داخلية تلعب فيها بالله عليكم يا اخوان ما تغلطوا غلطتي ، اكسينس شركة معتمدة و موثوقة.

(5/5)

عجبني كتير الحساب التجريبي في شركتكم .. وهادا الاشي ساعدني اني أتداول معكم لأنه يتعامل وفقا لمبادئ الشريعة الاسلامية .. شكرا لكم .

(5/5)

كانت بدايتي رائعة معكم والأرباح ممتازة ولكن في آخر أوقاتي بدأت اخسر أرباحي .

(5/5)

كانت بدايتي رائعة معكم والأرباح ممتازة ولكن في آخر أوقاتي بدأت اخسر أرباحي .

(5/5)

التعامل مع صنّاع سوق بيعطيني جرأة للتداول بأسواق قوية مثل شركتكم .. استمروا .

(5/5)

كثير قالولي التداول يصعب عليكي لكن ربح زميلتي اللي بتداول معكم شجعني اتداول في شركتكم .

(5/5)

التعامل معكم بكل ثقة و مصداقية أقول إنكم رائعين وتستحقون أكثر من التقييم بنجوم .

(5/5)

سررت جداً بالتعاون مع فريق اكسنس ، زادت أرباحي و أرغب بالاستثمار بالمزيد معهم .

(5/5)

شركة غنية بالتعريف لخدماتها المميزة وانجازاتها العظيمة اللي بتقدمها للعملاء .. تحياتي لكم .

(5/5)

اريد اتكلم عن تجربتي معكم ، عملتم معي ع نظام خالي من العمولات والعمولات الربوية والي حبيته في تعاملي انها إسلامية وهادا النوع من التداول ما بتوفره جميع المنصات.

(5/5)

مش مصدقة اني صرت مستقلة ماديا وعندي مصدر دخلي الخاص .. وهذا الفضل يعود لله ومن ثم لشركتكم .. شكرا لكم

(3/5)

الشركة ممتازة .. بس ياريت تكون الرد على الرسائل بشكل أسرع من فريق العمل لديكم

(4/5)

اكسنس من افضل شركات الفوركس خصوصا في السحب من 3 سنوات وانا معاهم قمة في الدعم وحسن التعامل وهذه شهادة خالصة لوجه الله ولكل من برغب في الاستثمار معهم.

(5/5)

انضم لافضل منصة تداول فوركس فى العالم العربى مع اقوى وسيط معتمد وحقق دخل ممتاز من التداول مع حسابات إسلامية لا تفوت الفرصة

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.