close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة IG للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتداولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

أي جي
4.1
stars
تقييم 11
الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
MT5, Web, Mobile
FCA, ASIC, NFA, FSCA, DFSA
offices offices offices
withdrawal withdrawal withdrawal withdrawal
deposit deposit deposit deposit deposit
أزواج العملات, الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات
لا
$250
1974
لا

تعد شركة IG واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المالية على مستوى العالم، نظرًا لأن خبرتها في هذا المجال تفوق الأربعين عامًا، في هذا المقال نقدم نبذة تعريفية عن الشركة ونقاط القوة والضعف، وهل شركة IG جديرة بثقتك؟

تعد شركة IG واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المالية على مستوى العالم، نظرًا لأن خبرتها في هذا المجال تفوق الأربعين عامًا، في هذا المقال نقدم نبذة تعريفية عن الشركة ونقاط القوة والضعف، وهل شركة IG جديرة بثقتك؟

نبذة تعريفية عن شركة IG

تأسست شركة IG عام 1974 لتكون بذلك من بين الشركات الرائدة، وعلى مدار سنوات نشاطها تمكنت شركة IG من توسعة نشاطها حتى صارت ممثلة بواسطة 17 مكتبًا للبيع منتشرون بامتداد خمس قارات.

ساعدت شركة IG 239 ألف عميل على الدخول إلى عالم التداول وجني الأرباح من خلاله، فضلاً عن تمكنها من الحصول على العديد من جوائز التميز العالمية في عالم الفوركس والتداول، من أبرزها جائزتي ADVFN لأفضل تطبيق مالي وأفضل مزود منصات متعددة لعام 2020، وجائزة ADVFN المالية الدولية لأفضل تطبيق تداول لعام 2020، وجائزة Investopedia لأفضل منصة لتجارة الفوركس لعام 2019.

التراخيص والسمعة التجارية

شركة IG منظمة من قبل 6 هيئات تنظيمية عالية المستوى والثقة ومن قبل 3 هيئات تنظيمية ذات مستوى ثاني من الثقة ومن منظمة ذات مستوى منخفض من الثقة، وهو الأمر الذي يجعلها أحد الوسطاء الآمنين الأقل عرضة لمخاطر السوق.

تملك شركة IG أكثر من ترخيص واحد لكن بسبب قوة الشركة تعد التراخيص الخاصة بها من أقوى التراخيص على الاطلاق حيث تملك تراخيص من الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا وبريطانيا بجانب الترخيص المحلي في الامارات العربية المتحدة.

ما الذي يمكنك تداوله مع IG؟

توفر شركة IG أربع منصات لتداول أكثر من 17000 أصل مالي من 11 فئة متوفرة للتداول، كما تقدم خدماتها للمتداولين أصحاب الخبرة في السوق وأيضًا المبتدئين.

تقدم IG نحو 20000 عقد فروقات، بالإضافة إلى تقديمها أوراق مالية يتم تداولها في البورصة للمتداولين في المملكة المتحدة، ألمانيا أستراليا وإمكانية الوصول إلى البورصات العالمية.

 وفي الولايات المتحدة متاحة التداولات على الفوركس بما يزيد عن 100 زوج من العملات وتشمل 6 فئات رئيسية: الأسواق الرئيسية، الفرعية، الأسترالية، الاسكندنافية، الأسواق الغربية وأخيرًا الأسواق الناشئة.

تقدم IG المملكة المتحدة عدد كبير من الخدمات المهنية، يمكن للحسابات على جميع المستويات الاستثمار على المدى الطويل من خلال IG Smart Portfolios وهي سلة حسابات تتضمن برامج الإدخار والتقاعد، بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة الرسوم.

منصات وأدوات التداول في IG

توفر IG مجموعة متميزة من منصات وأدوات التداول. ومن هذه المنصات، منصة الويب وتتميز بمجموعة كبيرة من الميزات، منها سهولة الاستخدام حيث يتم فتح الرسوم البيانية من أي عرض تقريبًا. وتقدم IG منصة (MT4) ومنصة L2 Dealer الخاصة بها، حيث قامت بتعديل وتحويل أول منصة خاصة بها، PureDeal، إلى منصة رائعة للوصول المباشر للأسواق (DMA) تسمى L2 Dealer، التي تشبه منصة MetaTrader. وتتوفر هذه المنصات للأجهزة المحمولة واللوحية.

وهناك أيضًا منصتا Flagship وForex DMA وهما أيضًا منصتان للتداول وتوفر هاتان المنصتان البث المباشر للأخبار من وكالة رويترز.

الحسابات المتاحة

على الرغم من أن الشركة لا تمتلك حساب إسلامي إلا أنه يتوفر لديها حساب تجريبي والذي يوفر وسيلة للتدريب العملي على التداول، حيث تُمكن العملاء من خوض تجربة تداول افتراضية من خلال أرصدة وهمية، الهدف من ذلك التدرب بصورة فعلية على التداول وهم في مأمن تكبد أي خسائر حقيقية.

السحب والإيداع

تقتصر خيارات السحب والإيداع في IG على التحويلات البنكية، بطاقات الإئتمان، PayPal، الإيداعات الإلكترونية في دول جنوب شرق آسيا. ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولار.

وعلى الرغم من أن هذا الوسيط لا يفرض رسومًا على عمليات الإيداع والسحب، إلا أن هناك رسوم قد يفرضها الطرف الثالث. ويوجد حد أقصى لمعاملات البطاقة في يوم واحد قدره 20000 جنيه إسترليني.

إن الحد الأدنى للإيداع لدى IG هو 250 دولار لكنه لا يزال منخفضًا مقارنة بالمنافسين، حيث يصنف الحد الأدنى للإيداع لدى IG على أنه متوسط.

إيجابيات وسلبيات شركة IG

الإيجابياتالسلبيات
الموقع الالكتروني سهل التصفحارتفاع رسوم الأسهم على عقود الفروقات
توفر حماية لحسابات العملاءعدم وجود أوامر لوقف الخسارة لعملاء الولايات المتحدة
يوجد حساب تجريبيلا يوجد تداول نسخ أو تكامل الاختبار الخلفي على منصة IG
لديها أدوات للبحث والتعلملا توجد حماية للعملاء من أمريكا
إتاحة خيار الرافعة المالية في تداول الأسهم، والفوركس، والسلع 
مجموعة واسعة من الأصول 
جديرة بالثقة بفضل هيئاتها وتراخيصها التنظيمية 
  

ملخص تقييم شركة IG

لا يمكن إنكار أن IG هو وسيط راسخ منذ فترة طويلة ويعتبر وصولها إلى الأسواق منافسًا للغاية باستثناء الولايات المتحدة، وعلى الرغم من امتلاكها عدد كبير من الأصول وأوامر التداول إلا أنها لا تمتلك أوامر لوقف الخسارة لعملاء الولايات المتحدة.

هل نوصي بالتداول عبر IG؟

تعد IG واحدة من أفضل الوسطاء الموجودين على الساحة وكذلك من أقدم وسطاء التداول، ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار تاريخ الوسيط أو عدد العملاء عاملاً أساسيًا في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس. وعلى الرغم من المميزات التنافسية التي تقدمها شركة IG إلا أننا لا نتعامل معها بشكل مباشر. ويمكنكم التعرف على قائمة الشركات الموثوقة من خلال .

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

مش مصدقة إني بقيت مستقلة مادياً وعندي مصدر دخل جميل بالارباح إلي حققتها مع IG ?❤️

(3/5)

النتايج إلي حصلت عليها مقبولة نوعاً ما لكن كنت بفضل لو موجود تداول بالنسخ حتى أقدر استفيد أكتر

(5/5)

فريق خدمة العملاء قدمولي كثير من النصائح في اختيار نوع الحساب الي يناسبني و المجال الي أقدر أستثمر فيه بحسب البدجت المتوفرة معي..مشكورين لتعاونكم و حرصكم.

(5/5)

كنت كتير متردد و خايف من الدخول لعالم التداول .. IG سمحتلي أدخل بقلب قوي بعد تجربتي بالحساب التجريبي و كانت خارج التوقعات، أنصح الجميع بالتعامل معهم.

(4/5)

كنت أتمنى أقدر أستثمر معاكم لكن فلوسي أقل من الحد الأدني الموجود للاستثمار .. يا ريت تخفضوه و أقدر أستفيد معاكم زي غيري و أحقق أرباح. ربنا يبارك فيكم

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.