close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
شركة التداول

تعرف على شركة Plus500 للوساطة المالية

لتحقيق تجربة تداول جيدة وناجحة فإنه من المهم أن يطلع المستثمر على خبرات المتداولين ذوي الخبرة في التعامل مع شركات الوساطة المالية، وهو ما يمكن تحصيله من خلال تقرير تقييم شركات التداول.

بلس 500
4
stars
تقييم 13
الشركة
منصات التداول
التراخيص
المكاتب المحلية
خيارات السحب
خيارات الايداع
الاصول المتاحة للتداول
عمولة السحب
أقل مبلغ ايداع
سنة التأسيس
تدعم حساب تجريبي
حساب إسلامي
Web, Mobile
FCA, ASIC, FMA, CySEC, FSCA
withdrawal withdrawal withdrawal
deposit deposit deposit deposit deposit
أزواج العملات, الأسهم, السلع, المؤشرات, عقود الفروقات
نعم
$100
2008
لا

في غالب الأحيان؛ قد تكون شركات الوساطة المالية تتسم بعدم الأمان، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي قد تبث لك الشعور بالأمن تجاه اختيار الشركة الأكثر أمانًا، وعند ذكر هذه المؤشرات تعتبر شركة Plus500 إحدى شركات الوساطة المالية الآمنة. في هذا المقال نقدم نبذة تعريفية عن الشركة ونقاط القوة والضعف، وهل شركة Plus500 جديرة بثقتك؟

نبذة تعريفية عن شركة Plus500

تأسست Plus500 في عام 2008، وهي مطروحة للتداول العام في بورصة لندن (LSE: PLUS) وهي جزء من مؤشر فيتسو البريطاني. Plus500 منظمة في ثلاث ولايات قضائية من المستوى الاول وأربع ولايات قضائية من المستوى الثاني، مما يجعلها وسيطًا آمنًا (منخفض المخاطر) للتداول عبر الإنترنت.

تفتخر الشركة بأنها حازت على عقد الراعي الرئيسي لبطولة الليغا 2013-2014 ولفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

Plus500 هي علامة تجارية عالمية موثوقة تقدم للمتداولين عبر الإنترنت منصة تداول سهلة الاستخدام ومجموعة شاملة من أدوات العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، تتبع Plus500 رواد الصناعة في أبحاث السوق وأدوات التداول المتقدمة التي يرغب فيها المتداولون النشطون.

التراخيص والسمعة التجارية

يتم تنظيم شركة Plus500 من قبل العديد من الهيئات المالية الدولية، بما في ذلك السلطات المالية من الدرجة الأولى مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، وكذلك السلطة النقدية في سنغافورة (MAS). كما يتم تنظيمها أيضًا من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (ISA) وهيئات تنظيمية أخرى.

تعتبر Plus500 شركة آمنة لأنه مدرجة في البورصة وتفصح عن بياناتها المالية وتخضع للتنظيم من قبل العديد من الهيئات المالية من الدرجة الأولى.

ما الذي يمكنك تداوله مع Plus500؟

كشركة عقود مقابل الفروقات، تقدم Plus500 71 زوجًا من العملات، عشرة أزواج من العملات المشفرة، 22 سلعة، 33 عقد فروقات للمؤشرات، 1737 عقد فروقات للأسهم، 95 صندوق استثمار متداول، و877 عقدًا من عقود الخيارات.

منصات التداول

تعتبر منصة Web Trader الخاصة بشركة Plus500 خيارًا رائعًا للمستثمرين العاديين، حيث إنها سهلة الاستخدام وتركز فقط على توفير الأدوات الضرورية والأساسية لعملية التداول. كما تشتمل المنصة على بعض الميزات القليلة المتقدمة، والمتمثلة في إيقاف الخسارة التابع وGSLO، والتي هي أدوات مهمة جدًا لإدارة المخاطر خاصة للمتداولين المبتدئين.

يوفر تطبيق التداول Plus500 عبر الهاتف المحمول انتقالًا سلسًا من منصة متصفح Web Trader، وهو أمر رائع أن تراه، فالشكل والمظهر والوظيفة كلها متشابهة.

الحسابات المتاحة

يقدم Plus500 نوع واحد فقط من الحسابات، والذي يشار إليه غالبًا باسم حساب التجزئة. يقدم Plus 500 حسابات تجريبية غير محدودة. الرصيد التجريبي الافتراضي هو 50000 دولار أمريكي. بمجرد أن تنخفض المحفظة إلى 200 دولار أمريكي، يستعيد بلس 500 رصيد البداية.

ولكن إن كنت محترف وترغب في الحصول على مزيد من المزايا في حسابك، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب احترافي، ولكن يجب أن تستوفي اثنين من المعايير الثلاثة التالية:

  • لديك تداول نشط على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. 
  • محفظة الأدوات المالية الخاصة بك تزيد عن 500000 يورو.
  • خبرة ذات صلة في قطاع الخدمات المالية.

يوفر الحساب الاحترافي التداول برافعة مالية أعلى، حيث تم تخفيض الرافعة المالية من 1:2 إلى 1:30 منذ أغسطس 2018. بينما في الحساب الاحترافي فيتراوح الحد الأقصى للرافعة المالية من 1: 5 للخيارات، إلى 1:300 للفوركس، مع وجود الخيارات في الأقل، وأدوات الفوركس والمؤشرات في الأعلى نطاقًا.

هل يوجد حساب إسلامي؟

وفي الوقت الحالي لا توفر الشركة أي حسابات تخضع للتعامل الإسلامي حيث إن حسابات الشركة عليها عمولات مختلفة التي من الممكن أن تتعارض مع الشريعة الاسلامية ورغم ذلك قاعدة المتداولين المسلمين في الشركة كبيرة جداً بسبب سمعة الشركة الممتازة.

السحب والإيداع

تقدم Plus500 خيارات إيداع مرنة بما في ذلك البطاقات المصرفية، المحافظ الإلكترونية، التحويلات البنكية وتحويلات العملات المشفرة. يمكنك الإيداع عن طريق الخيارات التالية؛ Bank Wire، QZOW، Skrill، Credit/Debit card، Neteller.

يمكنك أيضًا السحب في أي وقت وبأي مبلغ وبنفس طرق الإيداع السابق ذكرها.

إيجابيات وسلبيات شركة Plus500

الإيجابياتالسلبيات
الموقع الالكتروني سهل التصفحنطاق منتجات محدود، عقود الفروقات فقط
توفر حماية لحسابات العملاءأقل جاذبية للمتداولين المحترفين
يوجد حساب تجريبيأدوات بحث محدودة
جديرة بالثقة بفضل هيئاتها وتراخيصها التنظيميةلا توجد حماية للعملاء من أمريكا
إتاحة خيار الرافعة المالية في تداول الأسهم، الفوركس والسلعرسوم CFDs متوسطة
مجموعة واسعة من الأصوللا يوجد حساب إسلامي
 لا يمكن إقران منصة تداول Plus500 بأدوات أو منصات تداول أخرى
 رسوم عقود مقابل الفروقات متوسطة

ملخص تقييم شركة Plus500

لا يمكن إنكار أن Plus500هو وسيط راسخ منذ فترة طويلة ويعتبر وصولها إلى الأسواق منافسا للغاية باستثناء الولايات المتحدة، وعلى الرغم من امتلاكها عدد كبير من الأصول وأوامر التداول إلا أنها مرتفعة التكاليف وتفرض عمولة مرتفعة على السحب.

هل نوصي بالتداول عبر Plus500؟

منصة التداول عبر الإنترنت Plus500 سهلة الاستخدام للغاية، مما يجعلها ممتازة للمتداولين المبتدئين. بغض النظر عن المبتدئين، توفر منصة Plus500 ميزات أساسية فقط، مما يجعلها أقل جاذبية للمتداولين النشطين.

على الرغم من المميزات التنافسية التي تقدمها شركة Plus500 إلا أننا لا نتعامل معها بشكل مباشر. ويمكنكم التعرف على قائمة الشركات الموثوقة من خلال.

جميع مراجعات الوسيط

(5/5)

كنت أفكر كيف ممكن أستفيد من مبلغ ١٠٠$ و اخلي منه مصدر دخل ليا.. و أجمل شي اني بدأت أستثمر مع بلس ٥٠٠ بهادا المبلغ و كان أفضل شي بساويه.

(5/5)

قدمولي الاستثمار لمجموعة كبيرة من الأصول .. تجربة مميزة وخدمات راقية شكرا لكم

(5/5)

فرحانة أوي إني قدرت أفتح حساب فضي معاكم، فكرة انه ألاقي وسيط موثوق كانت صعبة جدا لحد ما تعرفت عليكم … أفضل وسيط للتداول بلس ٥٠٠ … ?

(3/5)

خدماتكم جيدة و استشاراتكم مفيدة بالنسبة لي .. يا ريت تكملو معروفكم معنا و تخفضو عمولة السحب لانها عالية كتير.

(4.5/5)

واجهت العديد من الصعوبات و خسرت كثير لما كنت أتداول باجتهاد شخصي مني.. لكن الموضوع طلع أسهل و مربح لما تتعامل مع وسيط موثوق بيساعدك تحقق أرباح جامدة.

(1/5)

كثير من الوسطاء بتوفر حساب إسلامي.. بتمنى توفروا هاي الميزة عندكم لأقل أشترك معكم.

(3/5)

استثمرت بكل الأصول المتاحة عندكم .. عايزين تنوع و تجديد لنقدر نستثمر بأشياء جديدة

(5/5)

شركة مرخصة و موثوقة .. ما في مجال للتردد والخوف استثمر وانتا ومتطمن متلي بالضبط

(5/5)

وسيط مفيد لكل الراغبين بالبدء بالتداول … إن شاء الله أحقق أرباح عالية معكم.

(5/5)

إذا كنت مبتدئ في عالم التداول فما لك إلا بلس 500 استثمر معهم و إنت مطمئن .. استثمر بأمان.

close

اترك مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

This site is registered on wpml.org as a development site.