close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
أخبار إقتصادية

الدولار يهوي ويتخلى عن أرباح جلسة البارحة

الدولار يهوي ويتخلى عن أرباح جلسة البارحة

تراجع الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء مع افتتاح الجلسة الأوروبية لسوق الفوركس متخليًا عن معظم أرباح جلسة البارحة التي تمكن سيد العملات فيها لأعلى مستوى له منذ أسبوعين ملامسًا مستويات 105 نقطة.

ومع تعافي شهية المخاطرة في الأسواق، توجه المستثمرون للحذر أكثر في الطلب على الدولار في انتظار محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي والمتوقع صدورها لاحقًا اليوم لاستشفاف توجه الفيدرالي في المستقبل القريب، ومعرفة ما ستكون خطوته القادمة في الاجتماع المقبل والمقرر بداية فبراير.

من جانبٍ آخر، تترقب الأسواق الكشف عن بيانات اقتصادية حرجة قد تلعب دورًا ملحوظًا في حركة الدولار في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ من المتوقع الكشف عن عدد الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة ومعدلات تدوير العمل إضافةً إلى مؤشر مدراء المشتريات وذلك للقطاع الصناعي، ويضاف إلى ذلك مدى تغير الوظائف في القطاع غير الزراعي. كما عانى الدولار اليوم من ضغوط إضافية نتيجة تراجع عائد سندات الخزانة، حيث هبطت عائدات السندات لأجل 10 أعوام إلى ما دون 4 بالمئة.

وكان الدولار قد عكس اتجاهه الصعودي للبارحة عائدًا إلى خسائره الماضية، متضررًا من تحسن شهية المخاطرة وإقبال المتداولين على تداول أصول أكثر خطورة كالأسهم بالتزامن مع موجة استقرار في الأوساط الاقتصادية العالمية. وكان الذهب قد استقطب كثيرًا من الاهتمام على حساب الدولار لا سيما في ترقب حذر لمحضر اجتماع الفيدرالي وتفاؤل الأسواق من تحركات الذهب حاليًا، في ظل غموض مستقبل الدولار، وسجل الذهب اليوم ارتفاعًا إضافيًا ليسجل 1865 دولارًا لكل أونصة.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يعكس أداء سيد العملات أمام سلة من العملات الأخرى بما يقرب 0.75% ليجري تداوله دون 103.75 نقطة، وتراجع الدولار أمام الين الياباني يواقع 0.45%، وجرى تداوله عند 130.44 ين لكل دولار، في حين تعافى اليورو أمام سيد العملات مستفيدًا من تباطؤ معدلات التضخم في الاتحاد الأوروبي والتي قد تشير إلى بلوغ موجة التضخم مداها في القارة العجوز، وجرى تداوله اليوم عند 1.060 دولارًا لكل يورو.

بالرغم من كل ما يجري الا ان عالم التداول ازدهر بالفرص الجيدة، والمتداولون يترقبون كل حركة قد تؤثر على الأصول المتأثرة. تداول الآن