close
logo

افتح حساب تداول مع واحد من أفضل شركات التداول العالمية

افتح حساب تداول مع Axia وتمتع بمزايا التداول مع واحدة من أقوى شركات التداول في العالم – حاصلة على ترخيص FSA للتداول في أسواق المال.

سجل الآن
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

يمكن البدء في التداول بمبلغ 500$ مع هذا الوسيط.
تحليلات السوق

الدولار يواصل الارتفاع ويتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية

الدولار يواصل الارتفاع ويتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية

تمكن الدولار الأمريكي في ختام تعاملات الأسبوع اليوم الجمعة من تسجيل أرباح ملحوظة مستفيدًا من البيانات الإيجابية التي صدرت خلال الأسبوع إضافة إلى محضر اجتماع لجنة الفيدرالي، وهو يتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية واضحة.

واستهل الدولار رحلته مع بداية الأسبوع الذي بدأ جلساته الثلاثاء بعد عطلة رأس السنة الميلادية، ليرتفع يومها بأكثر من 1 بالمئة، بيد أنه تكبد خسائر واضحة منذ حينها إلا أنّه سجل أرباحًا أعلى وتمكن من الحفاظ على ما يقارب 2% أرباح أسبوعية حتى اللحظة.

وبعيدًا عن ارتفاع الطلب على الدولار عقب نهاية العطلة، فقد استفاد الدولار من البيانات الإيجابية الصادرة خلال الأسبوع الفائت ومنها بيانات التوظيف الأمريكية في القطاع الخاص والتي تم الكشف عنها البارحة لتعكس أداء إيجابيًا للغاية يفوق ما كانت الأسواق تتوقعه وذلك من حيث عدد الوظائف ونسبة التسريح، وهو ما يتيح مجالًا أوسع للفيدرالي للمناورة ورفع أسعار الفائدة مستقبلًا.

وقبل ذلك بيوم واحد صدر محضر اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي عن ديسمبر وهي اللجنة المسؤولة عن صياغة سياسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي النقدية، ورغم اتفاق جميع الأعضاء على ضروري كبح وتيرة التشديد النقدي مستقبلًا، إلا أنّه شددوا على مواصلة الفيدرالي حربه ضد التضخم والتزامه استعادة معدل التضخم إلى المستويات المستهدفة، وأكدوا على أن من السابق لأوانه الحديث عن خفض أو إيقاف رفع أسعار الفائدة.

وجرى تداول مؤشر الدولار الذي يقيم أداء سيد العملات أما سلة من ست عملات رئيسية عند 105.55 نقطة، بارتفاع يقترب من 0.47%. وترافق ذلك مع تعافي الدولار أمام العملة الأوروبية الموحدة ليسجل اليورو 1.498 دولارًا، كما ارتفع الدولار مقابل الين الياباني وجرى تداوله عن 134.53 ين لكل دولار. وأخيرًا، تعافى الدولار أمام الجنيه الإسترليني ليجري تداول الأخير عند 1.1845 دولار لكل جنيه.

بالرغم من كل ما يجري الا ان عالم التداول ازدهر بالفرص الجيدة، والمتداولون يترقبون كل حركة قد تؤثر على الأصول المتأثرة. تداول الآن