background image

أفضل شركات التداول في الإمارات

استقطبت فكرة التداول الكثير من المستثمرين، وذلك رغبةً منهم في تحقيق الأرباح. ونقدم في هذا المقال أبرز المعلومات حول التداول في الإمارات وكيفية اختيار أفضل شركات التداول في الإمارات.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

في ظل ازدهار مجال الاستثمار الرقمي حول العالم، بدأت تظهر العديد من شركات التداول في الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف لاستقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية حيث توفر المساعدات والتسهيلات اللازمة للمتداولين.

أنواع التداول التي توفرها شركات التداول في الإمارات

تختلف أنواع التداول في الإمارات وخارجه، وهي تشمل:

– تداول الفوركس أو العملات الأجنبية

– تداول الأسهم

– تداول صناديق الاستثمار

– تداول النفط والذهب

– التداول الإسلامي

ما هي شركات التداول المرخصة في الإمارات؟

يعمل وسيط التداول على تقديم العديد من الخدمات، ويكون معظم هؤلاء الوسطاء عبارة عن شركات تداول عالمية لتداول الأسهم والأدوات المالية الأخرى، ويتم ترخيص أنشطتها من قبل الهيئات المحلية في الإمارات، مثل ADGM و .DFSA

وتنقسم الهيئات المسؤولة عن ترخيص شركات التداول الموثوقة في الإمارات إلى:

– هيئات ترخيص موثوقة محليًا

وهي الهيئات المسؤولة عن سن قوانين تنظيم أسواق المال في دبي وأبو ظبي، وتخضع لها شركات التداول المرخصة في هذه المدن، ومن هذه الهيئات:

  • هيئة سوق أبو ظبي العالمي ADGM
  • هيئة سلطة دبي للخدمات المالية DFSA
  • هيئة الأوراق المالية والسلع SCA

– هيئات ترخيص موثوقة دوليًا

وهي الهيئات التي تسمح للشركات في العمل بالدولة بتراخيص عالمية. وتعتبر شركات التداول المرخصة في الإمارات بتراخيص دولية من أفضل أنواع شركات التداول، حيث تخضع لقوانين عدة هيئات وليس هيئة مالية واحدة. ومن هذه الهيئات العالمية:

  • هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC
  • سلطة السلوك المالي البريطانية FCA
  • هيئة الأوراق المالية الأسترالية ASIC

كيفية تداول الفوركس والأسهم العالمية في الإمارات

توجد العديد من شركة التداول العالمية لتداول الأسهم، والتي تقدم خدماتها بشكل قانوني من خلال حصولها على تراخيص قوية داخل الدولة، كما وتوفر أسواق عديدة يمكن للمتداولين التداول عليها. وينقسم سوق تداول الأسهم في الإمارات العربية المتحدة إلى سوقين رئيسيين، كالتالي:

  • تداول الأسهم المحلية في الإمارات

وهو السوق الذي يسمح للمستثمرين بشراء وبيع أسهم الشركات المحلية المدرجة في الاكتتابات العامة التي يتم إدراجها في البورصة المحلية، مثل أسهم “ديوا” التي أُعلن عن اكتتابها العام في عام 2022. ويكون بعض هذه الأسهم مدرج للتداول مع شركات التداول العالمية للأسهم بنظام عقود الفروقات، حيث يمكن البدء في المضاربة عليها من خلال اختيار شركة تداول موثوقة. وفيما يلي أفضل الأسهم الإماراتية للشراء:

– أسهم بنك الإمارات دبي الوطني  NBD

– أسهم شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

– أسهم شركة أبو ظبي للطاقة – أدنوك

– أسهم شركة إعمار العقارية

– تداول الاسهم العالمية عبر شركات عالمية لتداول الأسهم

  • تداول الأسهم العالمية في الإمارات

وهو السوق الذي يسمح للمستثمرين بشراء وبيع أسهم الشركات العالمية التي يتم إدراجها في البورصات العالمية، مثل بورصة نيويورك، والبورصة الأمريكية ناسداك، وبورصة أستراليا، وغيرها. وتوفر معظم شركات التداول الموثوقة في الإمارات والمرخصة من قِبل هيئات سوق المال خدمة تداول أشهر الأسهم الأمريكية والعالمية من خلال منصاتها.

تداول الفوركس في الإمارات

ليس هناك فرق بين شركات تداول الفوركس وشركات تداول الأسهم الموثوقة في الإمارات العربية المتحدة، ولكن الاختلاف الوحيد بينهما هو في الأداة المالية التي توفرها الشركات. وبالتالي، يمكنك اختيار شركة تداول موثوقة في الإمارات توفر تداول الفوركس، وبطبيعة الحال تتيح أيضًا تداول الأسهم.

طريقة فتح حساب مع شركات تداول مرخصة في دبي

لقد أصبحت دبي مركزًا ماليًا مهمًا لترخيص شركات التداول في الإمارات بواسطة الهيئات المحلية. وعند اختيارك لشركة تداول مرخصة في دبي، يجب عليك التأكد من حصول هذه الشركة على الترخيص بواسطة DFSA ، وهي الهيئة المسؤولة عن منح الترخيص للتداول في دبي. وبعد حصولك على تفاصيل وعنوان الشركة في دبي، يمكنك ترتيب لقاء وزيارة مكتبية لها لفتح الحساب.

طريقة فتح حساب مع شركات تداول مرخصة في أبو ظبي

لن يشكل اختيارك لشركة تداول مرخصة في أبو ظبي مهمة صعبة، حيث تقوم جهة الترخيص سوق أبو ظبي العالمي أو ADGM بتوفير قائمة على موقعها الإلكتروني تضم شركات التداول المرخصة في الإمارات بشكل عام، والشركات في أبو ظبي على وجه الخصوص، لتسهيل اختيار الشركة على العملاء.

هل تداول الفوركس قانوني في الإمارات؟

إن تداول الفوركس عبر شركات التداول المرخصة والموثوقة في الامارات هو أمر قانوني ومسموح به، ولا توجد أي قوانين صريحة تحظر تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة، لدرجة وجود عدة جهات، مثل سوق أبو ظبي المالي، والتي تقدم تراخيص محلية للوسطاء وشركات التداول.

هل أحتاج إلى حساب بنكي لفتح حساب تداول في الإمارات؟

نعم، يجب على كل متداول امتلاك حساب بنكي نشط، وذلك ليتسنى له تحويل الأرباح والإيداعات من وإلى محفظة التداول. لذا نوصي كل متداول مقيم في الإمارات أن يستعد لطلب حساب بنكي من أجل فتح حساب تداول مع إحدى الشركات الموثوقة.

هل يُسمح بتداول عقود الفروقات في الإمارات؟

نعم، يُسمح بتداول عقود الفروقات بشكل رسمي في الإمارات العربية المتحدة، حيث يكون مرخصًا من عدة جهات حكومية، لكن مع مراعاة اختيار شركة تداول موثوقة ومرخصة في الإمارات لتجنب الوقوع ضحية لفخ الشركات المحتالة.

هل توفر شركات التداول المرخصة في الإمارات حسابات إسلامية؟

نعم، تقوم شركات التداول الإسلامية المرخصة في الإمارات بتوفير حسابات تداول إسلامية لا تتقاضى أي عمولات ربوية على المعاملات المالية، أي تكون بعمولة 0%، للالتزام بتعاليم الشريعة وتجنب الربا.

This site is registered on wpml.org as a development site.