background image

أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية

إذا كنت متداولًا مبتدئًا في تداول الأسهم الأمريكية وتطمح للانضمام إلى واحدة من أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية لتجني الثروات الهائلة فأنت في المكان الصحيح. يجيب هذا المقال الإجابة على كافة الأسئلة التي قد تخطر لك حول هذا الموضوع.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

يقوم الاقتصاد الأمريكي اليوم على مجموعة من الشركات العملاقة التي حققت أرباحًا خيالية خلال العقد الأخير، الأمر الذي ضاعف من قيمتها السوقية ومن أرباح مستثمريها. وعندما يبدأ الأشخاص بالتفكير في تداول العملات والأسهم فإن من أول الخيارات التي ستخطر لهم هو التداول في سوق الأسهم الأمريكية، والذي يعتبره الكثيرون السوق الأشهر على الإطلاق لتحقيق الأرباح الطائلة والنجاح المضمون من خلال تسجيل حساب مع إحدى شركات تداول الأسهم الأمريكية.

ما هو التداول في سوق الأسهم الأمريكية؟

يضم سوق الأسهم الأمريكية مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية، مثل مؤشر “داو جونز” و”ستاندرد آند بورز” و”فوتسي”. تضم هذه المؤشرات قسم من السوق، ويعبر أداؤها عن السوق بأكمله، وذلك لصعوبة تتبع كل أداء كل سهم على حدة. وتعتبر كل من “بورصة ناسداك” و”بورصة نيويورك” من أبرز الأمثلة على أشهر البورصات لتداول الأسهم الأمريكية.

ويتخذ المستثمرون قراراتهم بالشراء والبيع في سوق الأسهم الأمريكي بهدف جني الأرباح فيه من خلال المضاربة على الأسهم والاستفادة من تحركاتها بشكل صعودي أو هبوطي.

ما هي أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية؟

يشهد البحث عن أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية ازديادًا ملحوظًا، وذلك بفضل استحواذ الأسهم الأمريكية على اهتمام النسبة الأكبر من الأشخاص الراغبين في دخول عالم التداول. وإذا كنت منهم، فإنك لا يفصلك عن تحقيق حلمك سوى العثور على أفضل منصة تتمتع بالموثوقية والأمان لتداول الأسهم الأمريكية، وتجنب تلك الوهمية التي لا تخضع لأي من الهيئات الرقابية المالية الرسمي، والتي تخضع لقوانين الدول العظمى، ومن أبرزها: هيئة الرقابة البريطانية”FCA” ، وهيئة الرقابة المالية الأسترالية  .”ASIC”

كما يوجد في الدول العربية أيضًا هيئات رقابية مالية إقليمية ومحلية تقوم بترخيص هذا النوع من التداول، خاصةً فيما يخص شركات تداول الأسهم الأمريكية ذات المكاتب المحلية في دول الخليج، مثل هيئة DFSA في دبي، و ADGMفي أبو ظبي.

معايير التداول في الأسهم الأمريكية

لخوض تجربة تداول جيدة، يجب التأكد من اتباع معايير خاصة في اختيار شركات التداول المرخصة لتداول الأسهم الأمريكية، وهي كالتالي:

– الترخيص والتنظيم القانوني

 يجب أن تكون شركات تداول الأسهم الأمريكية حاصلة على التراخيص اللازمة لتقديم خدمات تداول الأسهم الأمريكية.

  • منصات تداول بتكنولوجيا متطورة

 يجب إيلاء الأهمية للتعامل مع شركات تقوم بتوفير منصات متطورة، مثل منصة ميتاتريدر، أو سي تريدر، أو إكس ستيشن، وتجنب الشركات التي لا تقدم تكنولوجيا متطورة لتداول الأسهم الأمريكية.

  • عمولات التداول

تشهد نسب التنافس على تداول الأسهم الأمريكية ارتفاعًا ملحوظًا للغاية، لذلك نوصيك بشدة باعتماد شركة تقدم خدمات تداول الأسهم بدون تقاضي أية عمولات.

  • أدوات الدعم والتحليل

تتميز أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية بتوفيرها أدوات دعم وتحليل متطورة للغاية، والتي يؤدي الافتقار إليها إلى الصعوبة في التداول أو اتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق الأرباح.

  • سهولة التواصل مع الشركة

يحتاج المتداول المساعدة من الشركة بشكل دائم، لذا، يجب اختيار شركة تداول تسهل التواصل مع الوسيط ومدير الحسابات بكافة الوسائل المتاحة لها.

  • دعم مختلف أنواع الأجهزة

 في ظل التطور السريع الذي أصبحنا نعيشه أصبح بإمكاننا التداول ليس على أجهزة الحاسوب فحسب، بل أيضًا من خلال تطبيقات تداول الأسهم المختلفة، لذا يجب عليك اختيار منصة تدعم تطبيقات الهاتف، ليتسنى لك التداول في أي وقت.

كيف يمكن شراء الأسهم أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية؟

  1. إنشاء حساب مع شركة تداول مناسبة وموثوقة: لبدء مشوارك في تداول الأسهم الأمريكية سوف تحتاج إلى اختيار شركة تداول أسهم أمريكية مرخصة لتعمل معها. قم بتسجيل حساب جديد وتوثيقه عبر موقع الشركة من خلال إرسال المستندات المطلوبة، مثل إثبات الهوية والسكن. ويجب عليك إيلاء الاهتمام بالوضع التنظيمي والهيئة الإدارية لشركة التداول التي ستتعامل معها، لأن شركات التداول التي تنفذ الصفقات دون وجود إشراف من الهيئات التنظيمية ستجعل رأس المال الخاص بك عُرضة للخطر.
  2. فتح حساب استثماري: سيصبح بإمكانك البدء بالتداول من خلال إنشاء حساب استثماري خاص بك لتداول الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. وسيعمل هذا الحساب الاستثماري بمثابة حساب بنكي يمكنك من خلاله تداول الأسهم الأمريكية مع إمكانية الاحتفاظ بأموالك فيه. قد يستغرق فتح ذلك الحساب الاستثماري بضعة أيام، ولكن قد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك بتفعيله في غضون يوم واحد.
  3. إيداع الأموال في حسابك: يجب أن تقوم بإيداع مبلغ من المال في الحساب الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من شراء الأسهم الأمريكية. وتراعي بعض شركات التداول، خاصة في البداية، عدم توفر الإمكانيات لدى بعض المتداولين بإيداع رأس مال كبير، ولذلك تجعل الحد الأدنى للإيداع في الحساب الأساسي مناسب للجميع.
  4. البحث عن الأسهم الأمريكية التي ترغب في شرائها: قم بإجراء البحث الخاص بك للتعرف على أفضل الأسهم الأمريكية المتاحة للتداول. ونوصيك باختيار أسهم كبرى الشركات، مثل أمازون وجوجل وفيسبوك وأبل، حيث تعتبر هذه الشركات خيارات آمنة للمتداولين المبتدئين، بفضل السمعة الطيبة التي تتمتع بها والخسائر القليلة للأسهم خاصتها.
  5. بدء شراء الأسهم الأمريكية: وبعد أن انتهيت من كل الخطوات السابقة، سيكون كل ما عليك الآن هو فقط الضغط على زر “شراء”. قم بتسجيل الدخول إلى شركات تداول الأسهم الأمريكية الخاصة بك لتجد الأسهم الأمريكية التي قمت بتحديدها، ثم قم بإدخال عدد الأسهم الأمريكية التي تريد شراءها وتحديد المبلغ الذي تود استثماره فيها والنقر فوق زر “شراء” ليتم تنفيذ الصفقة.
This site is registered on wpml.org as a development site.