background image

أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز

مؤشر داو جونز هو أحد أشهر وأقدم مؤشرات الأسهم الصناعية العالمية، والذي يمكنك جني الكثير من الأرباح عند التداول فيه، لكن بشرط اختيار أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز التي تتمتع بالأمان والثقة.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

إذا كان لديك إطلاع على عالم البورصة، أو حتى صادفتك إحدى النشرات الإخبارية المتعلقة بأخبار البورصة ذات مرة، فأنت بالتأكيد سمعت عن مؤشر داو جونز الأكثر شهرة عالميًا، والذي يضم أكثر من 30 شركة استثمارية صناعية أمريكية يجري تداولها ضمن هذا المؤشر في داخل بورصة نيويورك، وعلى حسب حالة هذا المؤشر، يمكن أن يقدم ذلك لمحة عن الوضع الاقتصادي العام للدولة.

ويعد مؤشر داو جونز من أقدم مؤشرات البورصة المعروفة في العالم، حيث تم إنشاؤه في عام 1896، ليضم تحت مظلته حوالي 12 شركة صناعية أمريكية في بداياته، والتي كان معظمها من شركات السكك الحديدية. ولكن بمرور الوقت، بدأت العديد من الشركات الصناعية والتجارية الأمريكية الأخرى تنضم تحت عباءة هذا المؤشر، إلى أن أصبح يتكون في الوقت الحالي من 30 شركة صناعية وتجارية من أضخم الشركات الأمريكية. وكان من أول هذه الشركات الشركة العالمية جنرال إليكتريك، التي تعد من أضخم الشركات الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية. كما ضم المؤشر في عام 2008 أيضًا شركة شيفرون العالمية المتخصصة في صناعة الغاز والنفط وصناعات الطاقة الحرارية، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الأمريكية، حيث تعمل في أكثر من 180 دولة حول العالم. وفي نفس العام، انضم إلى المؤشر أيضًا بنك أوف أمريكا، والذي يعد ثاني أكبر البنوك من حيث القيمة السوقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيف يمكن تداول مؤشر داو جونز مع أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز؟

إن التداول تحت مظلة مؤشر داو جونز ليس أمرًا معقدًا، حيث يمكن أن يتم من خلال صناديق المؤشرات، بالإضافة إلى تنوع الاستراتيجيات والخيارات الخاصة به. ومن خلال هذا النوع من التداول، سيكون بإمكانك فتح صفقات متنوعة الآجال، منها ما هو طويل الأمد، أو ما هو قصير الأمد، وذلك على حسب رغبتك كمتداول.

والجدير ذكره أن هناك مجموعة متنوعة بشكل كبير من صناديق المؤشرات التابعة لمؤشر داو جونز، والتي تكون متاحة من خلال الأسواق الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، كما وتتميز بأنها تقدم للمتداول خيارات ضخمة للغاية حول الكيفية التي يمكن أن يتم بها تداول تحركات مؤشر داو جونز.

ويبقى مربط الفرس في تداول مؤشر داو جونز هو القيام بالبحث الجيد للعثور على أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز، لاختيار وسيط تداول موثوق يساعدك على خوض تجربة تداول مؤشرات ناجحة.

كيف تختار أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز؟

لتضمن أنك تتداول مع أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز، يجب عليك التأكد من اتباع الشركة لأفضل الممارسات في التداول، والتي تتلخص في المعايير التالية:

  • التراخيص والموثوقية

قم بالتأكد من حصول شركة التداول على الترخيص المُصدرة من أشهر الهيئات الرقابية في العالم، والتي تتولى الإشراف على شركات تداول مؤشرات الأسهم وتقوم بمراقبة وتنظيم سوق الأسهم وحماية المستثمرين فيه من الوقوع كضحايا للاحتيال.

  • الإيداع والسحب

يجب أن تقدم أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز خيارات متعددة لسحب الأموال، مثل البطاقات البنكية، والتحويلات البنكية، والبنوك الإلكترونية. كما يجب أن توفر الشركات أوقات قياسية للسحب، بحيث لا تتجاوز عملية السحب 5 أيام عمل.

  • الرسوم والعمولات

قبل أن تبدأ بالتداول مع إحدى شركات تداول مؤشر داو جونز، يجب أن تتعرف على مقدار الرافعة المالية التي تتيحها الشركة، والعمولات الإضافية التي تفرضها، إلى جانب فروق السبريد، وما إذا كانت تلك الشركة تتيح حساب إسلامي للتداول أم لا.

  • الحسابات الإسلامية

تقدم أفضل شركات التداول حساب تداول إسلامي لأولئك الراغبين بالتداول وفقًا للشريعة الإسلامية، حيث لا يتم فيه تبييت الصفقات لليوم التالي، وبالتالي فهو يكون بعيد عن شبهة الربا.

  • الجوانب التقنية للموقع

إن أهم شيء يجب الاهتمام به عند اختيار شركات التداول هو الأمان، حيث أن جميع التعاملات التي تتم من خلالها هي تعاملات مالية، لذا يعتبر الأمان هو أهم الركائز التي يجب أن تهتم لها عند اختيارها.

  • منصات التداول وتطبيقات الهاتف

لتداول مؤشر داو جونز، ستحتاج إلى استخدام منصة تداول، وهي برنامج يستخدمه الأشخاص الذين يرغبون في القيام بعمليات التداول في إتمام صفقاتهم ومتابعة حساباتهم، وذلك عن طريق الوسيط أو شركة التداول. ويجب أن تكون منصات تداول المؤشرات متوفرة على أجهزة الحواسيب والهواتف على حدٍ سواء، حيث يتطلب العمل في سوق المؤشرات المتابعة على مدار 24 ساعة، لتحقيق رغبات الكثير من المتداولين بفتح مراكزهم أو إغلاقها في أي وقت.

إجمالًا، يجب عليك اختيار منصة تداول تتميز بالمصداقية والشفافية وتقوم بفرض رسوم منخفضة. وتعتبر منصتي ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 من أشهر منصات التداول التي تقدمها أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز في البورصة، وهي متوفرة على أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة، وتتميز بتوفير أكثر من 100 من مؤشرات الأسعار.

  • دعم العملاء

تتميز أفضل شركات تداول مؤشر داو جونز بتوفر خدمة عملاء تعمل لمدة 5 أيام في الأسبوع، على مدار الساعة. يجب أن تتميز خدمة العملاء بكونها سهلة الوصول للعملاء، كما يجب أن تسير مع المتداول خطوةً بخطوة في حالة احتاج لها، مع البقاء على استعداد دائم للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعملاء عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والاتصالات الهاتفية.

This site is registered on wpml.org as a development site.