background image

أفضل شركات تداول الأسهم الأوروبية

تمثل شركات تداول الأسهم الأوروبية مصدر جذب لقطاع كبير من المتداولين، لأنها تتمتع بالموثوقية وتوفر للعملاء خدمات عالية الجودة، مما يعني أن بدء التداول معها يضمن لك خوض تجربة استثمارية آمنة ومميزة.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

انتهى عام 2020 مع بعض الفجوات الهائلة بين أسواق الأسهم العالمية، فمع حلول نهاية العام، وصلت أسواق الأسهم الأمريكية للتداول عند مستويات قياسية، بينما هناك توقعات قوية لتماثل أسواق الأسهم الأوروبية للتعافي قريبًا، وذلك مع استمرار دعم البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم للاقتصاد، من خلال تقديم ائتمان قليل التكلفة والعديد من الحزم التحفيزية. لذا هناك توقعات بأن يكون عام 2023 وقتًا رائعًا لتداول أشهر الأسهم الأوروبية مع شركات تداول الأسهم الأوروبية الموثوقة.

بعض العوامل التي تشجعك على تداول الأسهم الأوروبية:

  • العلاقة الجيدة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي
  • أسعار الفائدة والحزمات التحفيزية للبنك المركزي الأوروبي
  • التحول الكبير نحو التكنولوجيا بسبب عمليات الإغلاق والتباعد الاجتماعي
  • زيادة الطلب على أسهم الأدوية والتكنولوجيا الحيوية بسبب تطوير اللقاحات بواسطة عدة شركات
  • التحول نحو مصادر جديدة للطاقة المتجددة والنظيفة

ما هي ميزات شركات تداول الأسهم الأوروبية؟

أظهرت نتائج الدراسات الإحصائية أن المستثمرين يقبلون على التداول من خلال شركات تداول الأسهم الأوروبية، بفضل تعدد المقومات التي تكفل لهذه الشركات التفوق وتجعلها تستحق أن تكون مُدرجة ضمن أهم شركات التداول الموثوقة والمرخصة.

وتتميز أفضل شركات تداول الأسهم الأوروبية بتقديمها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من التسهيلات والامتيازات والخدمات الإضافية، التي جعلتها خيارًا أول لقطاع كبير من المتداولين حول العالم، ومن أبرزها ما يلي:

– إتاحة أنواع متعددة من حسابات التداول للمتداولين

– فرض العمولات والفروقات المتفاوتة والتي تختلف وفقًا لنوع الحساب المحدد

– تعدد طرق إيداع الأموال، والتي تشمل البطاقات الائتمانية وغيرها من وسائل الدفع الرقمية

– سهولة سحب الأموال في أي وقت

– إتاحة أعلى نسب للرافعة المالية، مما يزيد فرص المتداولين في مضاعفة أرباحهم

– توفير الدليل التعليمي للمبتدئين في عالم التداول

– إتاحة معظم شركات تداول الأسهم الأوروبية لخيار حساب التداول التجريبي

ما هي أفضل منصات تداول الأسهم الأوروبية؟

تحتل منصات التداول الرقمية مرتبة متقدمة في معايير تحديد أفضل شركات تداول الأسهم الأوروبية، وهو أمر آخر تتميز به كبرى شركات التداول الآمنة والموثوقة، والتي تتيح للمستثمرين القيام بالتداول وعقد الصفقات من خلال إحدى منصات التداول الرقمية الأكثر تطورًا والتي تحظى بشهرة عالمية، مثل الإصدارات من منصة ميتاتريدر الحديثة أو ما يوازيها.

وتوفر المنصات العالمية المتطورة تقنيًا العديد من المزايا للمتداولين، مثل:

– تضمن سرعة أكبر عند تنفيذ الأوامر، الأمر الذي يساعد المتداولين على عقد المزيد من الصفقات الناجحة، وذلك عن طريق الاستفادة اللحظية من التغيرات التي تطرأ على أسعار الأدوات المالية.

– تتميز بأنها أكثر بنها كثر تنظيمًا، وبالتالي فهي أكثر مرونة وسهولة في التعامل.

– تدعم العديد من اللغات، مما يسهل إتمام الصفقات من خلالها.

– تتوافق مع مختلف أنواع الأجهزة وتدعم كافة أنظمة التشغيل.

– تتوفر نسخ من تطبيقات المنصة المخصصة للهواتف الذكية، مما يتيح الوصول لحساب التداول في أي وقت أو مكان.

ما الأدوات المالية المتاحة للتداول عبر شركات تداول الأسهم الأوروبية؟

يتميز السوق المالي الأوروبي بقدر كبير من الانفتاح مقارنةً بغيره من الأسواق الأخرى، الأمر الذي منح شركات تداول الأسهم الأوروبية ميزة إضافية، وهي تعدد أنواع الأدوات المالية المتاحة للتداول عبر منصاتها، مما يضاعف الخيارات المتاحة أمام المتداولين ويزيد من فرصهم في جني الأرباح.

ومن بين الأدوات المالية الأخرى الأكثر شيوعًا لديها ما يلي:

  • تداول أزواج العملات الأجنبية
  • تداول العملات الرقمية
  • تداول الذهب والمعادن الثمينة
  • تداول مؤشرات الأسهم
  • تداول السلع والمنتجات عبر عقود مقابل الفروقات

كيف يمكنك شراء الأسهم أفضل شركات تداول الأسهم الأوروبية؟

لبدء التداول مع إحدى شركات تداول الأسهم الأوروبية المرخصة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب مع شركة تداول موثوقة: أنت تحتاج أولًا إلى اختيار شركة تداول أسهم أوروبية مرخصة، ثم تسجيل حساب جديد وتفعيله عبر موقع الشركة عبر إرسال المستندات المطلوبة مثل إثبات الهوية والسكن. يجب عليك أن تبحث عن الهيئة الإدارية والوضع التنظيمي لشركة التداول التي ستختارها، لأن شركات التداول التي تدير الصفقات دون إشراف من الهيئات التنظيمية ستعرّض رأس المال الخاص بك للخطر.
  2. قم بفتح حساب استثماري: يمكنك البدء بالتداول من خلال إنشاء حساب لتداول الأسهم الأوروبية عبر الإنترنت. وسيكون هذا الحساب الاستثماري بمثابة حساب بنكي يمكنك من خلاله تداول الأسهم الأوروبية مع إمكانية حفظ أموالك فيه. وقد يستغرق فتح الحساب الاستثماري بضعة أيام، ولكن قد توافق شركة التداول الخاصة بك على تفعيله في غضون يوم واحد.
  3. قم بإيداع الأموال في حسابك: يتعين عليك إيداع مبلغ من المال في حسابك الاستثماري لتتمكن من شراء الأسهم الأوروبية. وتضع بعض شركات التداول عدم توفر الإمكانيات لدى بعض المتداولين المبتدئين لإيداع رأس مال كبير، لذا تجعل الحد الأدنى للإيداع في الحساب الأساسي ملائمًا لإمكانيات الجميع.
  4. ابحث عن الأسهم الأوروبية المفضلة لديك: قم بإجراء بحثك الخاص للعثور على أفضل الأسهم الأوروبية المتاحة للتداول. ويُوصى باختيار أسهم كبرى الشركات الأوروبية، مثل Unilever PLC، وSAP SE، و Allianz، و AstraZeneca، حيث تعتبر أسهم هذه الشركات خيارات آمنة للمتداولين، خاصة المبتدئين، وذلك بفضل السمعة الطيبة التي تتمتع بها وخسائرها القليلة.
  5. قم بشراء الأسهم الأوروبية: في النهاية، لن يكون سوى الضغط على زر “شراء”. سجل الدخول إلى شركات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بك لتجد أبرز الأسهم الأوروبية التي قمت باختيارها، ثم قم بإدخال عدد الأسهم التي تريد شراءها مع تحديد المبلغ الذي تود استثماره، ثم قم بالنقر فوق زر “شراء” ليتم تنفيذ الصفقة.

This site is registered on wpml.org as a development site.