background image

أفضل شركات تداول الأسهم الأسيوية

أصبح تداول الأسهم الآسيوية مع شركات تداول الأسهم الآسيوية المرخصة المنتشرة عبر الإنترنت أسهل من ذي قبل، ولكن ما عليك سوى اختيار شركة موثوقة تتمتع بالتراخيص العالمية القوية.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

يسعى المستثمرون في سوق الأسهم إلى الحصول على أفضل منصات تداول الأسهم من خلال التداول مع شركات تداول الأسهم المرخصة، حيث يمكن أن يحقق التداول في الأسهم الآسيوية مع أفضل شركات التداول الأسهم الآسيوية أرباحًا كبيرة للمستثمرين، وهو ما يشجع المتداولين في كل دول الشرق الأوسط على الاستثمار فيها. وفي ظل انتشار عدد كبير من تلك الشركات، يكون هدف المستثمرين الأول هو البحث عن أفضل منصة لتداول الأسهم، بحيث تكون مرخصة وموثوقة، ليتسنى لهم التداول معها بأمان.

كيف يمكنك اختيار أفضل شركات التداول الأسهم الآسيوية؟

عند الحديث عن تداول الأسهم الآسيوية، سيتعين عليك اختيار إحدى الاستراتيجيات المتعارف عليها في التداول، فهناك من يريد استثمار طويل الأجل في الأسهم، بينما يرغب آخرون في المضاربة اليومية على الأسهم. ولكن في جميع الأحوال، يجب الحرص على اختيار إحدى شركات التداول الأسهم الآسيوية المرخصة والموثوقة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

– التأكد من تراخيص الشركة

– التأكد من المنصات التي تدعمها الشركة

– التأكد من سهولة السحب والايداع

كيف تختار أفضل شركات التداول الأسهم الآسيوية عبر الإنترنت؟

تتوفر العديد من شركات التداول على شبكة الإنترنت، والتي تضاعف عددها خلال السنوات الأخيرة مع تزايد الإقبال عليها عالميًا، ولكن هناك معايير محددة يمكنك الاعتماد عليها لتحديد أفضل شركات التداول الأسهم الآسيوية الموثوقة.

ويمكن تلخيص العوامل التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند البحث عن شركات التداول المرخصة والمناسبة، كما يلي:

  • الترخيص وجهة الإصدار

يجب أن يكون الموقف القانوني للشركة دائمًا في مقدمة معايير البحث عن أفضل شركات التداول الأسهم الآسيوية، وتتمثل الخطوة الأولى في فحص تراخيص شركات التداول، باعتبارها الضمان الوحيد لامتثال تلك الشركات للقوانين التنظيمية وقواعد الأسواق المالية والتزامها بضوابط حماية أموال العملاء المُودعة لديها.

ويجب التنويه هنا إلى أن قوة التراخيص الممنوحة للشركات تُستمد أساسًا من القوة والمكانة التي تتمتع بها الجهة التي تُصدِرها، لذا يُوصى دائمًا باختيار شركات معتمدة جهة واحدة أو أكثر من الجهات الرقابية البارزة في سوق المال.

  • أنواع المنصات الرقمية المتوفرة

تعتبر المنصة الرقمية الأداة الفعلية التي يتم استخدامها في صفقات التداول، لذا يجب عليك اختيار شركات التداول التي تدعم المنصات الشهيرة والمتطورة تكنولوجيًا، مثل منصتي ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5.

  • ضوابط المضاربة

يجب أن تتمتع أفضل شركات تداول الأسهم الآسيوية بالمرونة والحرية المطلقة في إدارة الصفقات، دون محاولة فرض القيود على عملائها. لذا يجب التأكد أن الشركة التي سيقع اختيارك عليها تسمح بالمضاربة ولا تفرض أي حد أدنى على الفروقات بين سعر تحصيل الأرباح أو وقف الخسارة وبين سعر السوق.

  • أدوات التحليل والدعم

يجب عليك كمتداول أن تدرك أن دور شركة التداول لا يقتصر على كونها حلقة الوصل بينك وبين الأسواق المالية، ولكن أيضًا تقديم الدعم اللازم للعملاء أمثالك. لذا يجب النظر إلى أدوات التحليل المتوفرة لدى الشركة والتعرف على مدى فعاليتها.

هذا بالإضافة إلى توصيات التداول والنشرات الإخبارية الدورية، مع توفر فريق خدمة عملاء متميز يدعم اللغة العربية أو أي لغة تتحدث بها، وذلك للتمتع بسهولة التواصل مع ممثلي الشركة في أي وقت.

  • المرونة في الرافعة المالية

الرافعة المالية هي إحدى الركائز الأساسية للتداول، ويرى الخبراء ضرورة تمتع الرافعة المالية بالمرونة لكي تمنح المتداول إمكانية أكبر في إدارة صفقاته بالقيمة التي يختارها، مما يساهم في الحد نسبيًا من تعريض رأس المال للمخاطرة.

  • فروق السعر وجودة تنفيذ الطلب

من المعروف بأن أفضل شركات التداول هي تلك التي توفر للعملاء سبريد منخفض لدى تداول الأسهم أو أي أصول مالية أخرى. لكن يجب الانتباه كذلك إلى التركيز على مدى جودة تنفيذ الطلب، وانزلاق الأسعار بالإضافة، إلى حجم العمولات المُقدرة بواسطة الشركة.

ما هي طريقة تداول الأسهم مع فضل شركات التداول الأسهم الآسيوية؟

  1. قم بتحديد نهجك الاستثماري

ولديك ثلاث طرق لذلك، وهي تداول الأسهم الفردية، وصناديق المؤشرات المتداولة، والمستشارون الآليون وهو خيارٌ انتشر بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

  1. قم بتحديد قيمة المبلغ الذي ترغب في استثماره

احرص إذن على عدم استثمار مدخراتك الاحتياطية أو أية أموال ستحتاجها لتسديد رسومك الدراسية، أو دفع أقساط معينة، أو تسديد ديون متراكمة عليك بها. إذن ما هي الأموال التي يمكنك استثمارها؟ تعتمد قيمة المبلغ الذي يمكنك استثماره على مدى استعدادك لتحمل المخاطرة.

  1. قم بفتح حساب خاص بالتداول

بعد أن تقوم باختيار وسيط تداول مرخص وموثوق، يمكنك أن تقوم بفتح حساب تداول خاص بك لديه بكل سهولة، لتقوم باختيار نوع الحساب، سواءً حقيقي أو تجريبي، ثم توثيقه من خلال تقديم المستندات المطلوبة لتأكيد الهوية والسكن، لتبدأ بعدها بالتداول من خلال تغذيته بمبلغ مالي مناسب، عن طريق البطاقات الائتمانية أو الحوالات البنكية. ويمكن أن تتيح بعض الشركات لك إنشاء حسابات تداول تجريبية في البداية لتجنب المخاطرة بالأموال الحقيقية.

  1. قم باختيار الأسهم الخاصة بك

 الآن، حان الوقت لتبدأ بشراء أسهم حقيقية ثم تنطلق في عالم التداول. ونوصيك بتنويع الأسهم التي تشتريها وتجنب الأسهم عالية التقلب حتى يتسنى لك تعلم أصول تداول الأسهم واستثمارها بشكل جيد.

  1. استمر في الاستثمار

يعتبر الاستثمار بذكاء أحد أسرار الاستثمار والطريقة الأمثل لتحقيق الأرباح. ولن يكون عليك القيام باستثمارات ضخمة لتحقق نتائج مذهلة، بل يكفي أن تقوم بشراء أسهم (حصص) في أشهر الشركات الموثوقة مع إحدى شركات تداول الأسهم الآسيوية المرخصة والتمسك بها ما دامت تحقق لك النجاح المرجو.

This site is registered on wpml.org as a development site.