background image

أفضل شركات تداول العملات الرقمية

أصبح تداول العملات الرقمية اليوم من أهم الموضوعات التي يحرص المستثمرون على متابعة كل جديد فيها من أجل الاستفادة من هذه الثورة التكنولوجية المالية.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

لقد أصبح تداول العملات الرقمية يحظى باهتمام كبير من قبل المتداولين حول العالم في الآونة الأخيرة، خاصة في ظل تزايد التراخيص الحكومية بتدولها وقبولها من الشركات الكبرى حول العالم، وكل هذا ساهم في أن تصبح أكثر الأدوات المالية تداولاً عبر الإنترنت.

ماهي معايير اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية؟

ربما يكون التداول من خلال موقع تداول عملات رقمية موثوق أمرا صعبا. لذا، حددنا بعض من الجوانب التي يجب على كافة المتداولين الجدد مراعاتها عند اختيار أفضل منصة تداول العملات الرقمية:

  • التراخيص والسمعة التجارية للوسيط

يجب عليك التأكد من أن الوسيط أو شركة التداول تحظى بإشراف من سلطة تنظيمية، ويجب أن تكون مرخصة من أحد الجهات التالية:

  • هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA).
  • هيئة توجيه سوق الأدوات المالية (MiFID).
  • لجنة الأوراق المالية والبورصة في قبرص (CySEC).
  • الهيئة السويسرية العامة للرقابة على الأسواق المالية (FINMA).
  • ترخيص الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (ASIC).
  • تاريخ انطلاق شركة تداول العملات الرقمية

تحقق دائما من تاريخ بدء عمل شركة تداول العملات الرقمية حتى تكون قادر على تحديد السمعة وتاريخها مع العملاء. وعلي كل حال، لا نوصي بالتداول مع منصة تداول العملات الرقمية لديها خبرة أقل من مدة خمس سنوات متتالية.

  • التواجد الدولي لمنصة تداول العملات الإلكترونية

إن التواجد الدولي للشركة يشير إلي أنها تتمتع بالاستقرار المالي. وذلك على الرغم من أن بعض المتداولين يفضلون أن يكون لدى الشركة مكتب محلي، إلا أن ذلك لا يتعارض مع الوجود الدولي لها.

  • تنوع العملات الرقمية

أفضل منصة لتداول العملات الرقمية هي تلك التي تعرض عدد عملات أكثر تنوعا. ومن أمثلة العملات الرقمية الأكثر تداولا:

  • البيتكوين BTC
  • الإيثيريوم ETH
  • الريبل XRP
  • بينانس BNB
  • نوع السبريد

يجب على المتداولين البحث عن وسطاء تداول العملات الرقمية مع فروق أسعار ضيقة. لأن ذلك سيزيد من أرباحهم لكل صفقة ويجعل إدارة تداولهم أكثر كفاءة.

  • دعم العملاء

في حين أن العديد من المتداولين لا يحتاجون أبدا إلى دعم العملاء، خاصة مع موقع تداول العملات الرقمية مدار بشكل جيد. إلا أن توافر دعم عملاء على مدار الساعة سريع الوصول يظهر التزام الوسيط.

الحد الأدنى للإيداع

كلما كان الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع أصغر، زادت قدرتك على وضع استراتيجية إيداع يمكن التحكم فيها. لبناء محافظهم بطريق تعزز إمكانات الربح.

كيفية تداول العملات الرقمية

تتيح منصات تداول العملات الرقمية الكثير من المزايا إلى المستثمرين، ومن خلال فتح حساب لدى منصات العملات الرقمية سوف تتمكن شراء العملات الرقمية المشفرة المختلفة، وتوفر إليك شركات التداول مجموعة من الخطوات من أجل الشراء والتي تتمثل فيما يلي:

  • فتح حساب على منصة من منصات تداول العملات الرقمية.
  • تحميل بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك ونسخة من المستندات التي تثبت العنوان فهي من بين الشروط التي تضمن من خلالها عدم التعرض إلى النصب والاحتيال من قبل المستخدمين.

  • إيداع الأموال في حسابك الذي قمت بفتحه والتعرف على الحد الأدني للايداع في المنصة حيث يختلف من شركة تداول إلى أخرى، ويوجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها إيداع العملات لدى منصات تداول العملات الرقمية. عليك اختيار الأنسب من بينهم.
  • في خانة البحث المتوفرة لدى منصات العملات الرقمية يمكنك البحث عن نوع العملات المشفرة التي تود التعامل من خلالها، حيث يمكنك البحث عن البيتكون أو الايثيريوم.
  • تخزين العملات الرقمية التي قمت بشرائها ووضعها في المحفظة الإلكترونية حتى تتأكد من أنك فقط من يمتلك الحق في الوصول إلى تلك العملات وعدم تعرضها إلى السرقة، ويعتبر اختيار محفظة إلكترونية آمنة من أهم خطوات تداول العملات الرقمية.

نصائح عند تداول العملات الرقمية

  • الاستفادة من التقلب

أسواق العملات المشفرة متقلبة، لكن لا تنظر إليها على أنها سلبية، بل استخدمها لصالحك. في حين أن التقلبات يمكن أن تؤدي إلى خسائر لمعظم الناس، إلا أنها تخلق فرص تداول استثنائية لعدد قليل منهم.

  • متابعة الأخبار

ابق منفتحاً وراقب التطورات الاقتصادية وحاول الاستفادة من الأخبار لخلق ميزة في الأسواق. لكن انتبه إلى مصدر الأخبار حيث يجب أن يكون مصدر موثوق.

  • استغلال أدوات التحليل

يمكن أن يقدم التحليل الفني إشارات تداول قيمة، ولكن فقط إذا تم فهمها وتطبيقها بشكل صحيح. ونوصي باستخدام عدد من الأدوات والمؤشرات لتأكيد الاتجاهات وتحديد مستويات الدخول والخروج وتحديد وقت الدخول والخروج من السوق.

  • التعلم المستمر

 فهو أهم العوامل التي يجب التركيز عليها أثناء تداول العملات الرقمية، أو أي نوع تداول أخر، كلما زادت معرفتك في المجال الذي تقوم بالتداول عليه، كلما ارتفعت فرصة حصولك على الأرباح من هذا المجال.

كيف اتعلم تداول العملات الرقمية؟

أفضل طرق تعلم تداول العملات الرقمية من خلال فتح حسابات تداول مع منصات تدعم التعلم المستمر. يمكن الاستفادة من بعض المنصات التي تقدم أكاديمية تداول كاملة لشرح عملية التداول / الشراء والبيع على المنصة.

أيضاً يفضل قراءة المراجع والكتب التي تم نشرها مؤخراً عن نشأة العملات الرقمية والبيتكوين، هذه الكتب تعتبر حجر الأساس في كل ما يتعلق بعالم البلوك-تشين.

هل يمكن تداول العملات الرقمية بحسابات إسلامية؟

الإجابة المؤكدة على هذا التساؤل الشائع بين المتداولين هي “نعم”؛ حيث أن  النسبة الأكبر من أبرز شركات التداول تحرص على دعم المتداولين من الجنسيات العربية من خلال العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة، وفي مقدمة تلك الخدمات هي إتاحة خيار حساب التداول الإسلامي المتوافق مع أحكام الشريعة.

This site is registered on wpml.org as a development site.