background image

أفضل شركات التدول في قطر

يوجد الكثير من شركات التداول في قطر والتي تسعى لجذب المتداولين إليها بشتى السبل، ولكن ما هي شركات التداول المرخصة والموثوقة في قطر والتي يمكنك بدء التداول معها؟

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات التداول في قطر، فأنت في المكان الصحيح، حيث تشهد أعداد شركات التداول العاملة في الخليج ازديادًا كبيرًا في الآونة الأخيرة. ولكن هذه الزيادة تجعل المتداول يقف حائرًا لدى اختياره للشركة التي سيبدأ بالتداول معها، حيث سيرغب بالتأكيد في التسجيل مع شركة تداول مرخصة تتمتع بالثقة والأمان. لذا، نتطرق في هذا المقال إلى معايير اختيار أفضل شركات التداول في قطر.

كيف تختار أفضل شركة تداول موثوقة في قطر؟

يجب أن تكون الشركة حاصلة على التراخيص اللازمة لشركات التداول وأن تتمتع بسمعة طيبة. تضمن الهيئات الرقابية لك نزاهة شركات التداول وتمنعها من التلاعب أو الاحتيال مع فرض عقوبات كبيرة على المخالفين، وتعمل على تنظيم عمل الشركات، وتقوم بوضع اللوائح والقوانين لحماية أموال المتداولين والشركات على حدٍ سواء. وبالتالي تعتبر التراخيص التي تحصل عليها شركات التداول بمثابة ضمانة وحماية لأموالك كمستثمر.

ما هي تراخيص الهيئات الرقابية التي تضمن نزاهة شركات التداول في قطر؟

حالها حال جميع الشركات حول العالم، لكي تكون شركات التداول في قطر جديرة بثقتك، يجب أن تكون حاصلة على الأقل على واحد من التراخيص العالمية التالية:

  • الهيئة الرقابية السويسرية (FINMA)
  • الهيئة الرقابية الأسترالية ASIC))
  • هيئة أسواق المال النيوزيلندية (FMA)
  • هيئة رقابة الولايات الأمريكية المتحدة (NFA)

ما هي أفضل شركات التداول في قطر؟

وبشكل عام، تتمتع أفضل شركات التداول في قطر بالمعايير التالية:

– تكون مرخصة بواسطة هيئة أو أكثر من الهيئات التنظيمية المعروفة في عالم التداول.

– توفر منصات تداول سهلة الاستخدام وسريعة، مثل منصة ميتاتريدر.

– تقدم خيارات تداول متعددة فيما يتعلق بالسحب والإيداع، مع إتمام العمليات بسرعة خلال ما بين 3-5 أيام عمل.

– تولي اهتمامًا بالجانب التعليمي من خلال توفير قسم خاص لأكاديمية التداول.

هذا بالإضافة إلى:

خدمة دعم العملاء

إن وجود خدمة عملاء على مدار 24 ساعة من أهم الأمور التي يجب أن تتوفر في أفضل شركات التداول في قطر، حيث يجب أن تتمتع الشركات بخدمة عملاء مميزة تسير مع المتداول خطوة بخطوة، مع الرد على كافة الاستفسارات بشكل سريع عبر طرق مختلفة، كالبريد الإلكتروني، والدردشة التفاعلية، والاتصالات الهاتفية، وغيرها.

الإيداع والسحب

يجب أن تكون عملية الإيداع والسحب سهلة وبسيطة، ولا تستغرق وقت طويلًا في حال إجراء عملية تداول على زوج معين من العملات عبر إحدى شركات الوساطة المرخصة، حيث يجب ألا تتعدى عملية السحب ووصول الأموال 5 أيام. كما يجب أن توفر أفضل شركات التداول في قطر خيارات متنوعة للإيداع، مثل بطاقات الائتمان، والبنوك الالكترونية مثل باي بال ونيتييلر وسكريل، والتحويل البنكي، وبتكوين.

الرسوم والعمولات

العمولات هي المبالغ التي تتقاضاها شركات التداول عن أي معاملة مالية تتم من خلالها. وعادةً ما تكون هذه المبالغ مبالغ ثابتة بناءً على حجم التداولات. وإن أفضل شركات التداول المرخصة في قطر هي تلك التي لا تهدف للتربح من العمولات، حيث تضم هذه العمولات ضمن سعر البيع والشراء لزوج معين من العملات. كما يُعرف بأن شركات التداول الموثوقة تقوم بتقديم فروقات أسعار بين اليورو والدولار الأمريكي بنحو حوالي 1.4 نقطة أساس.

الأصول المتاحة للتداول

تقدم شركات التداول في قطر العديد من الأصول القابلة للتداول في الأسواق العالمية، والتي تشمل الفوركس، والمؤشرات، والأسهم، والسلع، والعملات الرقمية، وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة، والسندات.

منصات التداول وتطبيقات الهواتف الذكية

منصة التداول هي البرنامج الذي يقوم المتداولون من خلاله بإجراء عمليات وصفقات التداول ومراقبة الحسابات الخاصة بهم. من المهم أن تكون هذه المنصات متوفرة على الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي، وأن تكون متاحة على مدار 24 ساعة، حتى يتسنى للمستثمرين فتح وإغلاق صفقاتهم في أي وقت أو مكان في العالم.

وتعتبر منصة ميتاتريدر4 أشهر منصات التداول المرخصة في قطر، وهي الأكثر شهرة واستخدامًا في سوق الفوركس على الرغم من وجود آلاف المنصات المتنوعة، وذلك بفضل تقديمها أكثر عن 100 مؤشر للسعر.

وفي حال رغبت بالتداول من خلال منصة ملائمة لأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية، فيجب أن تكون أفضل هذه المنصات بتقديم مؤشرات مختلفة لتحديد اتجاهات الأسعار، كما يجب أن تعمل بسرعة عالية.

أنواع الحسابات

توفر أفضل شركات التداول في قطر أنواع متعددة من الحسابات، لتلبي كافة احتياجات المتداولين المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. ويتميز كل نوع حساب بميزات مختلفة عن غيره. وبشكل عام، فإن أفضل شركات التداول هي تلك التي تمنح متداوليها، لا سيما الجدد منهم، الإمكانية لفتح حساب تجريبي يتمتع بكافة ميزات الحساب الحقيقي، ولكن دون المخاطرة برأس المال.

الحسابات الإسلامية

تقدم أفضل شركات التداول في قطر حسابات التداول الإسلامية للأشخاص الذين يرغبون بالتداول وفقًا للشريعة الإسلامية، حيث لا يتضمن هذا النوع من الحسابات تبييت الصفقات لليوم التالي، وبالتالي يمنع وجود أي شبهة ربا.

كيفية فتح حساب مع شركة تداول في قطر؟

لفتح حساب تداول في قطر، سيتعين عليك اختيار إحدى أفضل شركات التداول في قطر، ومن ثم القيام بالتسجيل فيها واختيار نوع الحساب المناسب لك.

خطوات فتح حساب تداول في قطر

  1. قم باختيار نوع الحساب، ويمكنك البدء مع الحساب التجريبي أولًا.
  2. قم بتقديم طلب فتح حساب وقم باتباع الإجراءات المطلوبة.
  3. قم بتقديم مستندات إثبات الهوية، والتي تشمل صورة بطاقة الهوية، بالإضافة إلى إثبات السكن، مثل فاتورة الكهرباء أو المياه، أو ما شابه.
This site is registered on wpml.org as a development site.