background image

أفضل شركات التداول في عمان

لقد أصبح التداول عبر الإنترنت من أفضل مصادر الربح حول العالم، وقد ازداد إقبال الأشخاص على البحث عن أفضل شركات التداول في عمان، ليستخدموا منصات التداول الخاصة بها لاستثمار أموالهم.

أكسيا
4.8
stars stars
تقييمات 26

تأسست شركة أكسيا سنة 2020 لدى اكسيا فرع في الامارات العربية المتحدة، تحديدًا في امارة دبي. ومن خلال هذا الفرع قامت الشركة بتقديم خدماتها وادواتها المالية لعملائها المتداولين والمستثمرين من دول الشرق الأوسط. ومن أهم مميزتها:

FSA, CIF التراخيص

حساب إسلامي

$500 أقل مبلغ لإيداع

بدون عمولات لمدة أسبوع

فتح حساب
close

ما هو وضعك الحالي؟

1/4
التالي
close

هل لديك تجربة في التداول؟

2/4
التالي
close

ماذا هو هدفك؟

3/4
التالي
close

هل ترغب بتلقي نصائح تداول عبر جوالك؟

4/4
التالي
close
image

أدخِل اسمك الكامل فقط أحرف للاسم الكامل
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود

من خلال إنشاء حساب، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وعلى تلقي مواد التسويق عبر البريد الإلكتروني – يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يرجى تحديد هذا المربع إذا كنت تريد المتابعة
Same user Exist in the last 20 min with the same IP
close
image

شكرا لك

تهانينا سيتم التواصل معك في خلال الساعات القادمة

ملف الشركة

تشهد سلطنة عمان إقبالًا كثيفًا من المستثمرين على تداول الفوركس والأسهم العالمية مع شركات التداول في عمان، والتي يجب أن تكون مرخصة إقليميًا وعالميًا، حيث لا يسمح البنك المركزي العماني بترخيص تداول الفوركس في الوقت الحالي.

ما هي أفضل شركات التداول في عمان؟

لاقى تداول الفوركس والأسهم رواجًا كبيرًا في العالم العربي خلال السنوات الماضية، وذلك لما يحمله من مقومات تضمن له التفوق. ولكن يبقى نجاح التجارب الاستثمارية مرهونًا بعامل رئيسي، وهو التمكن من الوصول إلى أفضل شركات التداول في عمان التي تكفل حماية الكاملة للعملاء وتقدم لهم الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

لمحة عامة حول التداول في عمان

يُشاع أن التداول عبر الإنترنت، خاصةً تداول الفوركس والأسهم هو عملية غير موثوقة أو غير مشروعة في عمان، إلا أن ذلك ليس صحيحًا، لأن التداول عبر الإنترنت ليس محظورًا في عمان ولكنه يخضع للعديد من القيود والضوابط والقوانين الصارمة التي ساهمت في تقليل عدد شركات التداول المرخصة والخاضعة لإشراف الجهات المحلية هناك، مثل البنك المركزي العماني، وهيئة سوق رأس المال. ولذلك لم تكن هذه الفئة من شركات التداول هي الخيار الأفضل للراغبين في استثمار أموالهم في التداول، حيث وجد معظمهم ضالتهم في شركات التداول التابعة للاتحاد الأوروبي أو السلطات المالية الإقليمية مثل DFSA في دبي، وADGM في أبو ظبي.

تقدم شركات التداول خدماتها على نطاق عالمي يشمل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي. وعلى الرغم من أن هذه الشركات لا تدعم التداول باستخدام العملة المحلية، الريال العماني، إلا أنها تقدم العديد من الميزات، مثل توفير إمكانية تداول أزواج العملات، بالإضافة إلى العديد من المنتجات المالية الأخرى، عبر عقود الفروقات، الأمر الذي يقدم تنوعًا في الخيارات المتاحة للتداول ويضاعف حجم الفرص الاستثمارية.

وتتميز شركات التداول المرخصة في عمان بخضوعها للقوانين التنظيمية الداخلية بالشفافية، والتزامها بتطبيق معايير الجودة، واتخاذها للتدابير اللازمة التي توفر الحماية لأموال المتداولين وتضمن الاحتفاظ بها في حسابات منفصلة عن رأس المال الخاص بالشركة.

هل يمكن التداول في عمان مع شركات تداول عالمية؟

نعم، يمكن للمتداول فتح حسابات تداول لدى كبرى شركات التداول العالمية بسهولة تامة ليقوم بتداول المنتجات المالية من خلالها، لكن يتحتم عليه التحقق من أنها من الشركات الموثوقة والآمنة التي تمارس نشاطها ضمن إطار قانوني، وذلك من خلال التأكد من حصولها على تراخيص المنظمات الرقابية الشهيرة، مثل هيئة الأوراق المالية القبرصي CySEC أو سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA أو هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية ASIC. كما يجدر بأفضل شركات التداول في عمان بأن تكون معتمدة في إحدى الدول العربية، كأن تكون شريكًا معترفًا به لدى سوق الأوراق المالية في السعودية أو الكويت، مع الحصول على تراخيص إحدى الهيئات الرقابية العربية، مثل مركز أبو ظبي المالي العالمي  .ADGM

ما هي طرق إيداع وسحب الأموال المتاحة في عمان؟

تتميز سياسات سحب وإيداع الأموال في عمان بقدر كبير من المرونة والتنوع، وبالتالي فهي لا تشكل أي عائق أمام المتداول الذي يرغب بفتح حساب تداول حقيقي في أي وقت وبمنتهى السهولة. وتوفر شركات التداول المرخصة في عمان طرق دفع متعددة عند فتح حسابات التداول، والتي تشمل بطاقات الائتمان، والتي تعد وسيلة  الدفع الأكثر شيوعًا في العالم، بالإضافة إلى التحويلات المصرفية والتي تستغرق وقتًا أطول مقارنةً بالطرق الأخرى، ومجموعة متنوعة من محافظ الدفع الرقمية الشهيرة التي تحظى بالشعبية بين أوساط المتداولين الشباب في عمان.

هل شركات التداول العالمية متوافقة مع الشريعة الإسلامية؟

تهدف شركات التداول المرخصة في عمان، بما في ذلك شركات التداول الأوروبية، إلى تقديم خدمات مميزة تلبي احتياجات المتداول العربي، وبناءً عليه، يوفر العدد الأكبر منها خيار حساب التداول الإسلامي الذي لا تُفرض عليه أي رسوم أو فوائد قد تحمل شبهة الربا، وبالتالي يتوافق مع أحكام الشريعة المتعلقة بالمعاملات المالية.

ما هي معايير اختيار أفضل شركات التداول في عمان؟

قام الخبراء في عالم التداول عبر الإنترنت بوضع عدد من المعايير التي يمكنك اتباعها للتعرف على أفضل شركات التداول في عمان، والتي قمنا بتلخيص أبرزها كما يلي:

– التأكد من أن شركة التداول حاصلة على تراخيص من واحدة على الأقل من الجهات الرقابية المعروفة حول العالم

– التعرف على شهادات الجودة والجوائز العالمية التي حصلت عليها شركة التداول

– التعرف على حجم الرافعة المالية التي توفرها شركة التداول وعلى قيمة الرسوم والعمولات التي تفرضها على الصفقات

– معرفة مدى التنوع في حسابات التداول المتاحة، من خلاله دراسة الميزات وقيمة الحد الأدنى للإيداع لكلٍ منها

– التعرف على أنواع الأدوات المالية التي تتيحها الشركة للتداول ومعرفة مدى التنوع فيها

– اختيار إحدى الشركات التي تدعم منصات التداول العالمية التي تتوافق مع كافة أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل

كيف يمكنك فتح حساب تداول في عمان؟

يتميز التداول من خلال أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة في عمان بكونه عملية  بسيطة لا تنطوي على أية تعقيدات، حيث أن كل ما تحتاج إليه هو فتح حساب مع شركة تداول معتمدة. ولفتح حساب خاص بك، سيكون عليك الاختيار من بين أنواع الحسابات المختلفة، كالتالي:

أنواع حسابات التداول في عمان:

  • حساب التداول التجريبي
  • حساب التداول الحقيقي
  • حساب التداول الإسلامي

ومن ثم فتح حساب التداول، باتباع الخطوات التالية:

  1. اختيار شركة التداول
  2. إبرام الاتفاقية مع الشركة
  3. اختيار نوع الحساب
  4. تفويض الشركة بتنفيذ عمليات البيع والشراء
This site is registered on wpml.org as a development site.